افضل شواطئ البحر الكاريبي

أفضل الشواطئ في البحر الكاريبي


- غوردا العذراء في جزر بريطانيا العذراء Virgin Gorda:


تعد جزر بريطانيا العذراء من بين أكثر الجزر الغالية و أقلها نموا في البحر الكاريبي و هذا ما يزيد من جاذبيتها و جذبها للعديد من الزوار و تعد مكانا محببا لمن يرغبون في إبحار سلس و منتجعات فاخرة و شواطئ جميلة.

- الشاطئ الوردي في برمودا: سمي بهذا الاسم نظرا للون الوردي الخفيف الذي يغلب على رمال جانبه الجنوبي الغربي و هذا اللون الغريب هو ما يميز الشاطئ و يجعل الزوار يقبلون عليه بالإضافة إلى عزلته التي تتناسب مع من يحبون أن يستمتعوا بالسير على طول الساحل بدون رؤية أحد حولهم.

- خليج القرفة في سانت جون Cinnamon Bay:


يحتوي على أفضل الشواطئ في المقاطعة و ما يجعل هذا الشاطئ رائعا هو أنه محاط بأرض معسكر و مواقع للخيام و مقصورات مخفية بين أيكة أشجار النخيل.

- جزيرة بالومينسون في بورت ريكو Palominos Island:


هي موطن مجموعة من الشواطئ الأصيلة في الإقليم و ما يجعل السائحين مقبلين على هذه الجزيرة هي أن دخولها مقتصر على المقيمين في منتجع الفاتح و منتجع الباب الذهبي و توجد فيها العديد من الأنشطة التي يمارسها الزوار مثل العوم بأنبوبة التنفس و الإبحار و الأرجحة مع الاستمتاع بمشروب استوائي بارد.

- شاطئ كرين في باربادوس Crane Beach:


يعد شاطئا مميزا لمن يهوون السباحة بأنبوب التنفس أو الغطس و هو يقع في جزيرة مرجانية و لكنه غير مناسب لمن لا يستطيعون السباحة جيدا بسبب وعورة المياه فيه.






تصفح المزيد في قسم شلالات ورحلات بحرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق