بالصور اجمل شواطئ امريكا

أفضل الشواطئ في الولايات المتحدة الأمريكية


- شاطئ كيب كود Cape Cod:

يشتهر بشواطئه الرملية و بجوه الودود و هو يكون مزدحما في الشهور الساخنة و هذا الشاطئ يوفر كل ما يمكن توقعه مثل استراحة الساحل التقليدية و الطعام المطهو على الطريقة الأمريكية و وسائل التسلية و الخدمة المتميزة.

- شاطئ ميامي Miami:

أفضل أوقات الذهاب إليه أثناء عطلة الربيع و تتم فيه على الدوام احتفالات الطلاب من جميع أنحاء أمريكا و توجد به العديد من وسائل التسلية المجانية و توجد في المدينة العديد من المنتجعات و الفنادق رخيصة الثمن و بيوت للضيوف و شقق خاصة يمكن الإقامة فيها خلال فترة العطلة.

- شاطئ أوريغون Oregon:

تجذب مناظره الطبيعية الجميلة آلاف الناس الذين يودون استكشاف خط ساحل المحيط الهادي كل عام و تعد منطقة شاطئ كانون الجميلة ممتازة لمن يحبون أن يستكشفوا الأجواء المحيطة بهم و يمكن للزوار الاستمتاع بمراقبة الطيور فيه.

- شاطئ هاواي Hawaii:

تعد هاواي جزيرة تتمتع بجمال طبيعي أخاذ و مدن نابضة بالحياة و مع ست جزر يمكن للزائر أن يفاضل بين مجموعة الشواطئ الموجودة فيها أو استكشاف المنظر الطبيعي الرائع و الأجواء الرومانسية لهذه الجزر الصغيرة.

- شاطئ كارولينا الشمالية North Carolina:

هو موطن ما يزيد على ثلاثمائة ميل من الشواطئ و الحدائق الخارجية و دورات رياضة الغولف و يعد كذلك أفضل مكان لتجربة رياضة ركوب الأمواج بينما تعد المدينة التي يقع فيها مناسبة لمن يرغبون في التسوق و الثقافة و الطعام.







للمزيد تصفح عن امريكا تصفح قسم السياحة في امريكا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق