قصر باكنجهام في لندن

قصر باكنجهام في لندن

أصبح قصر باكنهام مقر إقامة العائلة الملكية منذ دخول الملكة فيكتوريا إليه في عام 1873 وقد تم بناؤه في الأصل من أجل نبيل باكنهام وتم شراؤه من قبل جورج الثالث في عام 1762 ومؤخرا تم توسيعه من قبل مهندس جورج الرابع المعماري الذي يدعى جون ناش في عام 1825.

تمت إضافة الجناح الشرقي إلى القصر في عام 1846 وفي عام 1913 عندما كان جورج الخامس ملكا كان الجناح الشرقي قد تم إهداؤه مظهرا كلاسيكيا حديثا.

وحتى هذا اليوم عندما كان أصحاب السيادة في المقر الملكي يحلقون من فوق القصر كانت وحدات قطاع الحراس يرتدون أزياءهم الرسمية كاملة وفي المناسبات الخاصة كان أصحاب السيادة يظهرون مع أعضاء العائلة الملكية في الشرفة المركزية.

الزوار اليوم قادرون على أن يستكشفوا العديد من مناطق المعالم السياحية في القصر مثل أثاث الغرف المترف والأعمال الفنية البديعة.

تم افتتاح الغرف الحكومية للعامة منذ عام 1993 وقد تم تخصيص العائد المادي من أجل ترميم قلعة ويندسور وخصوصا الأجزاء التي تدمرت بشكل خطير بسبب حدوث الحريق في فترة قريبة.

وقد أصبحت الغرف الحكومية الآن جزء من الجولة الرائعة التي تتضمن العديد من الجزاء من المجموعة الملكية متضمنة اللوحات والمنحوتات والخزفيات النادرة والأثاث الرائع.









تصفح المزيد في قسم السياحة في لندن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق