احياء الاغنياء في امريكا

مساكن بيفرلي هيلز و متاجرها الفاخرة


إذا كنت من وسط مدينة لوس أنجيلوس أو من مدينة هوليود فعندما تذهب إلى الشاطئ في مدينة سانتا مونيكا ستمر على المدينة المحبوبة بيفرلي هيلز التي تشتهر بمساكنها الفاخرة التي يقطن بها نجوم هوليود و علية القوم من الأغنياء و المشاهير.

و تعد هذه المنطقة جميلة للغاية و شواطئها رائعة و هذه أحد الأسباب التي جعلت العديد من المشاهير قد وقع اختيارهم على أن يعيشوا هنا فقد أصبح هذا المكان نقطة للالتقاء بالمشاهير كما أصبح بصورة حقيقية أحد أكثر الأماكن فخامة و رقيا في العالم كله الذي من الممكن أن يتخذه شخص للحياة فيه.

الشوارع في هذه المنطقة السكنية تم زرع العديد من أشجار النخيل فيها لكي تحيط بالمساكن الفاخرة الهائلة و هذا يعطي منظرا طبيعيا رائعا للمدينة بالإضافة إلى تصميمات المساكن الفاخرة التي تكمل هذه الصورة الجميلة و هذا هو ما نراه دوما في الأفلام الأمريكية الشهيرة التي تحرص على عرض هذه الحياة المترفة الفاخرة فهذه الشوارع دوما جميلة من حيث الرؤية و أكثر جمالا للعيش فيها.

و إذا قمنا بالتجول حول المدينة سنجد أشهر المتاجر الفاخرة في العالم كله مثل متجر المثلث الذهبي الشهير فهذا المكان يعج بالمتاجر التي تمتلئ بالعلامات التجارية الفاخرة و الأسعار الرهيبة و الغالية بالنسبة للمشترين العاديين من عامة الناس.




تصفح المزيد عن السياحة في امريكا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق