افضل اسواق لندن

افضل اسواق لندن london


شارع السندات الذي يقع في مركز المدينة في مقاطعة ماي فير و هو يربط بين شارعي بيكاديلي و أكسوفورد و يعد موطن المتاجر الأنيقة في العاصمة و في هذا الشارع يمكن أن يجد الزائر معارض فنية و متاجر فاخرة للأزياء بضائع جلدية و مجوهرات و إكسسوارات شخصية و للمنزل كذلك و هذا المكان يتميز بخاماته الفاخرة و منتجاته عالية الجودة و الأسماء التجارية الشهيرة و يمكنن للمتسوق أن يأخذ راحته في الفنادق الكبيرة أو المطاعم أو النوادي المنتشرة في أنحاء المكان.

و مما يميز لندن أنه توجد فيها مناطق تقدم خدمات تسويقية ميسورة التكلفة و كذلك تجعل المتسوق يبدو بمظهر أنيق و من أشهر المحلات التجارية هناك هارودز المعروف في أنحاء العالم و الذي يقدم مختلف أنواع البضائع من أحذية و ملابس للرجال و النساء و الأطفال و كذلك الهدايا و العديد من الأشياء الأخرى هو مكان يستحق الزيارة حتى لو كان الزائر لا ينتوي أن يشتري أي شيء.

و من الأماكن المميزة في لندن كذلك شارع كارنبي الذي يقع قريبا من شارع أكسفورد و هو مناسب لمن يحبون المنتجات الأصلية فتوجد فيه متاجر للتحف و متاجر لبيع المنتجات المحلية كما أنه يعد المكان الأمثل لشراء الهدايا و التذكارات.

و من الأماكن التي تستحق الزيارة شارع بوروتو بيلو و الذي يقع في جوار تل نوتينج و المتاجر فيه تفتح أبوابها طيلة أيام الأسبوع لكنها تكون مزدحمة في يوم الأحد.


تصفح المزيد عن السياحة في لندن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق