حصن سالزبرج العالي من معالم سالزبورغ

حصن سالزبرج العالي من معالم سالزبورغ


يقع في جنوب المدينة القديمة في قمة الجنوب الشرقي لمونشيسبرج في أعلى نهر سالزاك و يمكن الذهاب إليه سيرا على الأقدام في غضون عشرين دقيقة من كابيتالبلاتز عن طريق فيستونجسجاس أو عن طريق مونشيسبرج من خلال شيراتنتور كما يمكن الذهاب إليه عن طريق السكة الحديدية المعلقة في غضون دقيقة و نصف الدقيقة تقريبا.

تم بناء القلعة في عام 1077 في خلال فترة حكم رئيس الأساقفة جيبهارد و قد حصنت البلاد بقوة في القرن السابع عشر لكن تم تهجيرها في عام 1861

و من خلال فيستونجسجاس يكون الوصول للحصن يمر من خلال عدد من البوابات المقوسة الدفاعية أسفل المعقل و يوجد به شعار مبني من الرخام لمالكه رئيس الأساقفة كونت كيونبرج الذي كان يمد الحصن بالذخيرة و يعمل على الخيول في بوابة الخيول.

في الجانب الشمالي للفناء توجد كنيسة صغيرة تتبع القديس جورج و في حائطها الخارجي يوجد نقش من الرخام يتبع رئيس الأساقفة ليونارد تم بناؤه بواسطة هانز فولكيناور

و تبدأ الجولة في الحصن من جريتشتستورم أو من ريكتورم التي يمكن فيها رؤية العديد من العلامات المميزة مثل الرغن الذي كان يتم العزف عليه يوميا بعد صلصة الأجراس في نوجيبود.

و في الطابق الثالث توجد شقة الأميرة و في الغرفة الذهبية توجد مداخل من الرخام مغطاة بألياف من النباتات و مشكلة من الحديد المزخرف و موقد جميل من القرميد.


اكتشف المزيد عن سالزبورغ من خلال قسم السياحة في النمسا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق