كيفية تقلل من حجم حقائب السفر

كيفية تقلل من حجم حقائب السفر


الذين يسافرون بتكلفة منخفضة يمكن أن تسبب لهم حقائب اليد مشكلة حقيقية قبل إقلاع الطائرة لأنه من الممكن أن توجد في الحقيبة الواحدة عملات معدنية أو حتى أشياء قد قاموا بتجميعها أثناء رحلاتهم.

و من الأفضل أن يصطحب المسافرون معهم الحاجات الأساسية التي يحتاجون إليها بشدة فقط حتى يكون السفر مريحا و من الأشياء التي لا يفضل أن يرتدوها الأحذية ذات الكعب العالي و الملابس الضيقة و الغير مريحة و يفضل فقط أن يرتدوا بدلا منها فساتين و سترات و قمصان.

و إذا كان مع المسافرين قمصان أو بناطيل أو فساتين فيفضل ألا يصطحبوها معهم من أجل أن يدخروا مساحات من أجل الأشياء التي سيقومون بشرائها أثناء الرحلة مثل الهدايا التذكارية و غيرها.

و يجب أن يضع المسافرون في حسبانهم أن المعاطف حينما يتم طيها تأخذ مساحة كبيرة لذلك فمن المفضل أن يتم استبدالها بالملابس الصيفية التي تأخذ مساحة أقل.

حمل السوائل مسموح به لكن مع بعض المعايير العالمية فيجب أن تكون سعة الزجاجة مائة ملي متر و أن توضع في مكان منفصل في الحقيبة بمساحة 18 سنتي متر بالطول و 20 سنتي متر بالعرض.

من السهل على المسافرين أن يحملوا معهم أشياء في حقائبهم لكن يجب عليهم أن يتميزوا بالذكاء و اتباع التعليمات لكي يتلافوا خطر دفع مصاريف إضافية.





تصفح المزيد من الافكار والنصائح في قسم نصائح سياحية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق