أفضل وجهات العطلات الفاخرة لعام 2014

أفضل وجهات العطلات الفاخرة لعام 2014 - وجهات عالمية مميزة

- فرنسا:

تتميز هذه المدينة الرائعة بمفاجأة من يذهب إليها على الدوام فهو سيجد كل ما يحلم به هناك و عاصمتها باريس هي مدينة الرومانسية و مدينة الأضواء و هي تعد واحدة من أكثر المدن الغالية في العالم بشوارعها و أحيائها التاريخية و فنادقها الفخمة و مطاعمها الرائعة و متاجرها الجذابة التي ستجعل الزائر يرى كل ما هو فاخر في كل زاوية من الأرجاء كما يمكنه ممارسة رياضة التزلج في منتجعات جبال الألب الفاخرة.

- اليونان:

تحتوي على آلاف الجزر بعضها مأهول بالسكان و البعض الآخر غير مأهول بالسكان و الشواطئ الرملية الممتدة لعدة أميال و المواقع التاريخية الساحرة و هي تعد المكان الذي يحتوي على بعض من أفضل المنتجعات التي تقدم إقامة فاخرة بدارات رائعة و فنادق فاتنة لهؤلاء الذين يرغبون في المزيد من عطلاتهم كما توجد كذلك رحلات بحرية فاخرة إلى الجزر.

- قبرص:

هي واحدة من عدة جزر في اليونان صاحبة تاريخ مثير للاهتمام معروض في تصميماتها المعمارية كما توجد بها شواطئ عظيمة يمكن للزوار فيها ممارسة الرياضات المائية المختلفة و تعرض خدمات فاخرة و توجد بها مجموعة من الفنادق العالمية التي تقدم إقامة ذات خمس نجوم و دارات فاخرة مع مناظر بحرية أخاذة.

- المغرب:

تتميز بالمناظر الطبيعية للجبال الشاهقة و رمال صحرائها الذهبية و في مدنها التاريخية مثل فيض و الرباط يجد الزائر مزجا بين الحداثة و العراقة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق