باريس بسعر رخيص | افكار

باريس بسعر زهيد 

تشتهر باريس بأسماء عديدة منها مدينة الأنوار ومدينة الحب ومدينة حقائب الظهر وهذا الاسم الأخير تم إطلاقه عليها بسبب أنها تقدم العديد من العروض المناسبة لمن هم في السن من الثامنة عشر وحتى الخامسة والعشرين الذين يضعون عادة حقائب على ظهورهم أي أنها وجهة مناسبة للمراهقين الصغار وهذه بعض النصائح لكيفية جعل الزيارة إليها رخيصة. 

فعند اختيار مكان الإقامة يوجد العديد من الأماكن الرخيصة الموجودة في وسط المدينة وإن ينصح بالابتعاد عنها نظرا لأنها تستغرق وقتا طويلا للوصول إليها عن طريق قطار الأنفاق. 

تعد المنطقة العشرون من المراكز التاريخية في باريس التي تعرض لنكهة الحياة البارسية المميزة لكن مع الأسف تعد الفنادق هناك غالية وسيكون على السائح أن يدفع كثيرا لكي يحصل على غرفة فيها ولذلك ينصح بأن يبقى السائح في الحدود الخارجية في الجانب الشمالي من المدينة فسيجد هناك مقاه وغرف رخيصة. 

المأكولات اللذيذة والرخيصة شيء سهل في باريس فمعظم المقاهي والمطاعم تقدم قوائم مناسبة السعر كما يمك إيجاد حدائق ومتنزهات مجانية هناك. 

ومن أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في باريس هو أخذ نزهة على الأقدام والاستمتاع بالمناظر الرائعة والشوارع الممهدة بالحصى. 

ومن مميزات باريس هي وجود متاحف مجانية أو بأسعار فيها خصومات جيدة مثل متحف اللوفر الذي يقدم رسوم دخول مجانية للمدرسين ومن هم أقل من 26 عاما وتوجد متاحف أخرى مثل مركز بومبيدو ومتحف أورساي الذين يقدمان رسوم دخول مجانية في أول أحد من كل شهر. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق