دليل السفر إلى سنغافورة Singapore

دليل السفر السريع إلى سنغافورة

تعتبر سنغافورة هي من أصغر الدول في العالم من حيث المساحة ولكن لما وصلت اليه من تقدم سريع ورخاء جعلها من أكبر دول العالم من حيث المكانة، فهي تحتوي على العديد من الثقافات نظرا لكثرة زوارها من جميع انحاء العالم.

تتميز سنغافورة بالمناخ الحار حيث الملابس الخفيفة وذلك لقربها من خط الاستواء ويعوض هذا الجو الحار شواطئها الباردة الرائعة.

يتميز شعب سنغافورة بتعدد جنسياته ولذلك فهي تجميع العديد من الثقافات والعادات والتقاليد من جميع انحاء العالم، ولذلك تحتفل سنغافورة بجميع الأعياد والمناسبات.

وبسبب هذا التنوع تتعد اللغات في سنغافورة حيث أنك تجد العديد من اللغات التي يتحدث بها شعبها مثل الإنجليزية والفرنسية والاسبانية واليابانية بجانب الفلبينية، وأيضا ادي تعدد الجنسيات بسنغافورة توجه العديد من الشركات الضخمة لإقامة مشاريع استثمارية كبيرة في سنغافورة لما تحمله من إمكانيات رائعة.

تتميز سنغافورة بتعدد مأكولاتها الرائعة وذلك بسبب مزج العديد من الثقافات على مر السنين، فأصبحت سنغافورة من أكثر الأماكن براعة في العديد من المأكولات حيث انها تحتوي على الحي الصيني الذي يتميز بطهي المأكولات الصينية الرائعة بالإضافة الي العديد من المأكولات الأوروبية الرائعة.

كما تتميز سنغافورة بتعدد شواطئها الرائعة التي تتميز بالرمال البيضاء الناعمة والسماء الزرقاء والمياه النقية كما تتميز بتعدد الأنشطة التي يمارسها السياح على شواطئها مثل السباحة والغطس وركوب الأمواج.









اكتشف المزيد عن سنغافورة في قسم السياحة في سنغافورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق