عشرة اشياء يمكنك القيام بها فى سنغافورة

عشرة اشياء يمكنك القيام بها فى سنغافورة




سنغافورة لديها الكثير لتقدمه للسياحة الخاصة بها بطريقة مهذبة وعالمية، أو ريفية ومحلية، كل شيء في متناول اليد. هنا عشرة أشياء يمكنك القيام به في سنغافورة 

1- طائره ترى بها المدينة

وهناك طريقة مريحة للحصول على لمحة سريعة على المدينة هى الحصول على الطيارة السنغافورية. بارتفاع 541 قدم، انها حتى اطول من عين لندن. يمكنك تجربة رحلة الأحلام، وعرض وسائط متعددة تفاعلية عن تاريخ الطيارون. تصلح لركوب 28 شخص، بها جدران زجاجية واضحة تجعلك ترى رؤية جذابة للمدينة، ويمكنك رؤية بقعة الجزر في إندونيسيا وجوهور، ماليزيا

2- استكشاف المطار

بالنسبة لمعظم المسافرين، المطار ليس أكثر من مجرد صورة على شاشة الرادار. مطار شانجي في سنغافورة يجعلك تريد أن تقضى ساعات هناك. وقد سميى أنه "أفضل مطار في العالم" لأن من التصاميم المبتكرة، وسائل الراحة والخدمات التي من شأنها تحسين مستوى عالمي مع مرور الوقت. الملايين من الركاب تذهب من خلال المحطات الثلاث كل يوم، ويجري تجديد رابع لخدمة أفضل. مطار شانغي لديه مناطق مفتوحة لغير الركاب، بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم، ومساحات الحدائق ومنشآت الفن الجميل. فان تأخير الرحلات سوف تكون تجربة جيدة 

3- نايت سفاري

ليلة سفاري هى الأولى من نوعها في العالم، حيث الحيوانات الليلية بدون أقفاص اوحانات أو مربعات تعيق حركتهم، ولكن بدلا من ذلك يتم الاحتفاظ بها في منطقة على طريق الخنادق والأشجار والحواجز غير مزعجة. وإضاءة تحاكي ضوء القمر، مما يسمح للزوار لرؤية الحيوانات بدون ازعاج لهم يمكنك استكشاف نايت سفاري سيرا على الأقدام عن طريق اتخاذ واحد من عدة مسارات المتاحة. رحلات السفاري الترام هو مرشد سياحي حول حديقة الحيوان 99 فدان والتي تمثل سب ع مناطق جغرافية في العالم. يتم حفظ ورعاية هذه الحيوانات، ولا سيما تلك التي هي على القائمة المهددة بالانقراض. 

4- التسوق

يذكر سنغافورة ومعظم السياح التفكير في "التسوق"، وهذا صحيح. سنغافورة هي موطن لكثير من مراكز التسوق التي لديها مخازن والمحلات والمتاجر من مختلف العلامات التجارية التي تتراوح من الأسماء المحلية إلى العلامات التجارية العالمية. منتجات فريدة من نوعها، والحرف اليدوية، والملابس وما شابه ذلك يمكن العثور عليها في أماكن مثل الحي الصيني، كامبونغ كلام والهند الصغيرة، وفي ايكيا والمحلات التجارية على طول طريق مخرج ألكسندر، وفي اختيار الكتب في كينوكونيا في تاكاشيما. 

5-التعلم

على الرغم من كونها دولة صغيرة، وسنغافورة لديها تاريخ ثقافي غني يمكنك ان تتعلم عن طريق زيارة متاحفها. القيام بجولة من أقدم متحف في البلاد وهو المتحف الوطني في سنغافورة. تعلم عن الفن الحديث ومتحف العلوم في ارت ساينس في خليج مارينا، وإذا كنت تحب كتابة الرسائل والطوابع، هناك متحف الطوابع البريدية سنغافورة. ومعظم المتاحف في سنغافورة يسكنون في المباني الرائعة تاريخية، وهناك أيضا الأعمال الفنية في حد ذاتها. والمعرفة والتاريخ يمكن استخلاصها من الجمال المعماري مثل فندق رافلز ومجمع الدير الكاثوليكي على طول شارع فيكتوريا.

6-الأكل

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام في سنغافورة، ستتمنى ان يكون لديك معده كبيرة. تبدأ عن طريق التحقق من مراكز الباعة المتجولين المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، وأكثرها شعبية يجري في شارع المطار القديم، والحي الصيني والهند الصغيرة. وهناك أيضا مراكز الباعة المتجولين الصغيرة منتشرة في جميع أنحاء المدينة، حيث تقدم وجبات بأسعار معقولة ولذيذة، والخيارات التي لا نهاية لها. يمكنك الاختيار من المأكولات الصينية التقليدية، والأطباق الهندية اللذيذ ولا تنسى المقبلات الملايو. حتى على طول الشوارع ستجد الآيس كريم. انواع مختلفه من الآيس كريم بنكهات تتقطع من ألواح سميكة وتوضع فيما بين شريحتين من الخبزومن راييلاجرب الانواع الجديده.

6-انضمام الأعياد

لأن الجذور في سنغافورة متنوعة، والبلاد تحتفل بالمهرجانات ومعظمها الثقافية والدينية. إذا خرجت فى عطلة، لا تخجل في الانضمام فيها وهي أكثر شعبية في سنغافورة فى السنة الصينية الجديدة، الذي يحتفلون به ليس فقط من قبل المجتمع الصيني، ولكن البلد كلها. ثم هناك عطلة الهندوسية ، والاعياد المسلمة من هاري رايا بوصة وهاري رايا الحج، وغيرها. هذه الأعياد مختلفة تعطيك نظرة في الثقافات الفردية التي تشكل سنغافورة. انها ليست مجرد متعة، فهي تعليمية بطريقة أو بأخرى وروحية.

7- جوله سيرا على الاقدام

سنغافورة لديها العديد من الخدمات جولة سيرا على الأقدام. هذه الجولات في الغالب تأخذك إلى الأماكن من على الخريطة، الأصل جولة سنغافورة هو الأكثر شعبية، وأنه يستكشف أماكن تاريخية مختلفة كل يوم. جولة أخرى هي مسارات شانغي متحف الحرب، حيث ان المدربين المتخصصين للمشي سيدلوكم من خلال تاريخ سنغافورة خلال الحرب العالمية الثانية. في حين ليست هناك حاجة للتسجيل من قبل، ويتم تشجيع الضيوف على القيام بذلك. وهناك جولات جماعيه وخاصه

من المثير للاهتمام بالنسبة للمسافرين في سنغافورة للتوقف خمس ساعات على الأقل. يقدم مطار شانغي لذلك، جولة حرة لمدة ساعتين في جميع أنحاء المدينة. يمكنك أن تأخذ جولة التراث من شأنها أن تسمح لك أن ترى أفضل الأماكن في سنغافورة، في حين أن جولة أضواء المدينة هي لأولئك الذين لديهم توقف في المساء. انها مقدمة كبيرة إلى المدينة وسوف تعطيك فكرة إلى أين تذهب عندما كنت تظل لفترة أطول في سنغافورة.

8-التعرف على اللغة

قد يبدو هذا وكأنه اقتراح سخيف نوعا ما، لكن الثقافة في سنغافورة متنوعة والاقتصاد مطرد، فقد أصبح الخيار للانتقال إلى جنوب شرق آسيا للعديد من المغتربين من بلدان أخرى. وبالتالي فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة لك لسماع لغه جديدة وليس فقط لغة السكان المحليين، ولكن أيضا لغات أخرى لأشخاص آخرين. سمعت الانجليزية والصينية والألمانية واليابانية والفلبينية والماليزية عندما كنت فى القطارالمتجه إلى الحي الصيني. بينما أنا لم أفهم ما كانوا يقولونه، كان مثيرا للاهتمام أن اعرف اننى حقا فى مدينة الثقافات.

9- استكشاف سنغافورة الحديقة النباتية 

الحديقة النباتية في سنغافورة هي فريدة من نوعها من جميع الحدائق المشابهة الأخرى لأن ليس فقط أنها تبقى مفتوحة على مدار السنة، هى الحديقة النباتية الوحيدة في العالم معها غابات استوائية مطيرة في داخلها. انها حوالي ستة هكتارات، سنغافورة الحديقة النباتية واحة جميلة من الهدوء من صخب المدينة. وواحدة من أكبر مناطق الجذب هنا هى حديقة الأوركيد الوطنية، والذي لديها مجموعة من أكثر من 1,000 و2,000 من أنواع السحلية الهجينة. الحديقة مثيرة للإعجاب في حجمها ومتنوعة فى النباتات التي تزدهر فيها وتستحق الزيارة.

10-ايجاد المفقود

كنت مع رحلة مع بلدى لأول زيارة لسنغافورة قررت ان اخرج بمفردى واستكشف البلد. حيث مهى الخريطة والقائمة وما يحمينى، وكنت على استعداد ... ولكن أنا ضللت. وأنا خائف؟ نعم، ولكن أيضا أفضل شيء حدث لي. أنها سمحت لي أن أرى اثار السرمرشدين السياحيين والتوصيات من الزملاء السياح. كما رايت المدينة من وجهه محليه. وعندما كنت في حاجة للعودة، وكان كل لدى ان اسال على اتجاه أقرب قطار. هذه المغامرة يجب ان توضع بين الاختيارات فى القائمة









اكتشف المزيد عن سنغافورة في قسم السياحة في سنغافورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق