دليل المسافر النباتي

افكار للمسافر النباتي !

- استخدام تطبيق فور سكوير الذي تم إنشاؤه في الأصل لتغريد المسافرين و نشر ما يريدون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و هو يعطي الإمكانية لاستكشاف أماكن تمت زيارتها أو المرور بها من أجل جعل الأصدقاء يعرفون المكان الذي أنت فيه كما يمكن التطبيق المستخدمين من ترك ملحوظات و صور و تعليقات و اقتراحات يمكن للآخرين الاطلاع عليها.

- البحث عن أماكن لبيع العصائر الطبيعية و المطاعم الصينية التي تقدم أصنافا مناسبة للنباتيين في حالة عدم وجود أماكن خاصة للمأكولات النباتية في المنطقة التي أنت توجد فيها.

- تجربة الحساء و السلطات و الأطباق الجانبية في حالة وجودك في منطقة ريفية بلا أماكن لبيع العصائر أو مطاعم صينية لكن بوجود مطاعم خاصة بالأسماك فيمكنك أن تختار من قائمة الطعام ما سبق ذكره و يتناسب معك.

- اسأل فقط إذا عجزت عن إيجاد أي شيء مما سبق ذكره يمكنك أن تسأل أي شخص فربما يعلم أحد ما وجود مطعم او مكان يقدم المأكولات النباتية و ربما لو سألت طباخا من الممكن أن يعد لك طعاما يناسبك مثل عدم وضع أي نوع من أنواع اللحوم في البيتزا و من الممكن إذا كنت شخصا يتميز بالدماثة أن يسمح لك مالك الفندق باستخدام المطبخ لكي تتمكن من إعداد وجباتك الخاصة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق