المدن السياحية في فرنسا

المدن السياحية في فرنسا


- باريس: تجذب ما يزيد على 45 مليون زائر سنويا وتعد أكثر وجهة سياحية شعبية في العالم وقد أطلق عليها العديد من الألقاب منها مدينة الحب وعاصمة الأزياء ومدينة الأضواء وهي معروفة بأجوائها الرومانسية وصناعة الأعمال والترفيه وفنون الأكل والأزياء.

- نيس: تحتوي على شواطئ جميلة وتتميز بجو البحر المتوسط الرائع وفيها مناطق جذب سياحي مبهجة وهذا يجعلها أحد أفضل الأماكن شعبية في فرنسا وهي تقع في الجنوب الشرقي من فرنسا على نهر ريفيرا.

- بورديوكس: بنيت على نهر جارون على بعد نصف ساعة من المحيط الأطلنطي وهي ميناء كبير مزودة بفنون معمارية ومواقع تاريخية وأسواق استثنائية وفنون عالمية وتعد كذلك موقعا للثقافة كما توجد بها مزارع الكرم وبيوت ريفية ضخمة.

- وادي لور: هو موقع سياحي معروف يقع في منتصف فرنسا ويتميز بمنظره الجميل وقصوره الريفية الضخمة وحقول الكرم الرائعة والقرى التاريخية به وهو يقع على بعد 175 ميلا من نهر لور.

- بياريتز: تقع على بعد أميال قلية من أسبانيا في قلب باسكي في فرنسا وهي منتجع هادئ أنيق يقع على ساحل البحر على خليج باساكي ويتميز بشواطئه الجميلة التي توفر سباحة ممتازة وركوب أمواج على مستوى عالمي.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق