اجمل مدن امريكا

أفضل المدن للزيارة في أمريكا - اجمل مدن امريكا

1-نيويورك NEW YORK 


"عاصمة العالم" كمركز مالي وفني من العالم. من وول ستريت إلى برودواي، والمتاجر التي تقدم قليلا من كل شيء. فإنك لن تجد مثلها . يجب ان تزورها مرة واحدة على الاقل فى حياتك .

2- سان فرانسيسكو SAN FRANCISCO

سان فرانسيسكو هي المدينة الأكثر جمالا في أمريكا. المناظر الطبيعية الخلابة والترحيب، مع المعالم الرئيسية ومناطق الجذب الثقافية. هناك منازل الفيكتوري والحدائق العامة ومساحات من الرمال،. هذا هى عادة المدينة الأمريكية وهذا يجعل مغادرة البلاد اصعب 

3- لوس انجلوس LOS ANGELES


المدينة ليست مدينة من الملائكة وليست من السماء، حياة وفي جولات فى منازل المشاهير والتي تعد من بين الأنشطة في المدينة الأكثر شعبية. لوس انجليس هي حقا مدينة تتكون من عدة مدن، والزوار لديهم تجارب مختلفة اعتمادا على ما إذا كانت تجد نفسها في هوليوود، شاطئ فينيسيا، سانتا مونيكا أو بيفرلي هيلز، ولكن هى دائما مبهرة 

4- واشنطون WASHINGTON

هذه المدينة هى تكريم لروح أمريكا، انها من الناحية الجمالية أقرب إلى أوروبا من أمريكا. بدلا من ناطحات السحاب، مباني منخفضة الارتفاع، ومعظمها في نمط النيو كلاسيكية انها مدينة كاملة من متحف الآثار والنصب التذكارية التي تجذب كل من الأميركيين والأجانب، والآن أفضل من أي وقت مضى مع مشهد الطعام الذي يصبح أكثر فاتح للشهية كل عام.

5- ميامى MIAMI

تأتي للشمس، والرمال، ولكن هناك أيضا حي آرت ديكور المفرد وجود أكثر اللاتينية في البلاد. كلها مجتمعة، على مدار السنة تستحق على الأقل ليلة واحدة وطويلة فى عطلة نهاية الاسبوع 

6- لاس فيغاس LAS VEGAS


"فقط في أمريكا" متنزه في الصحراء، ولكن هذا هو السبب في انها مثل هذا المغناطيس مثيرة للأشخاص من جميع أنحاء العالم على مدار 24 ساعة التي تحافظ على الكازينوهات أو البرامج ذات الاسماء الكبيرة. انها مدينة الأحلام من الانحطاط، .

7- شيكاغو CHICAGO

لا تزال شيكاغو وجهة رئيسية مدينة ذات مستوى عالمي. سوف تجد مدينة العمارة من الدرجة الأولى، والغذاء، والحياة الثقافية. هناك مسارح استثنائية والبلوز ونوادي موسيقى الجاز، وكذلك التسوق أسفل واحدة من أروع جادات في البلاد، شارع ميشيغن.

8- نيو اولينزNEW ORLEANS

لقد تأثرت كثيرا من قبل إعصار كاترينا، والفقر والمشاكل الاجتماعية، ولكن نيو اورليانز هي مدينة أمريكية . هناك الأغذية الممتازة، الحي الفرنسي وفيبي السهل الجاري في الحانات وموسيقى الجاز و شارع بوربون. انها المدينة التي، على الرغم من تاريخها الحديث، لا يزالتنضح بسحر غير ملموسة.

9- بوسطن BOSTON

انها واحدة من أقدم المدن في أميركا، وبالتالي لديها الكثير من التاريخ أنه تحتوي على السكان الشباب من الكليات والجامعات يعملن فى العشرات من الحرفيات. هناك بعض أجواء العالم القديم في العديد من أحيائها التي تنبثق من بوسطن أقدم حديقة عامة في البلاد

10 فلادلفيا PHILADELPHIA

فيلادلفيا قد تكون مجرد مدينة الأكثر إثارة للدهشة في أمريكا. هناك المطاعم والمتاحف الكبرى، وجرعة كبيرة من التاريخ باعتبارها أول عاصمة للأمة.

صور اجمل مدن امريكا 











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق