معالم بوسطن السياحية

تسعة أماكن تجذب الزوار فى بوسطن - معالم بوسطن السياحية

بوسطن ماساتشوستس هى مدينة قديمة معماريا مليئة بطاقة العالم الجديد واثارة التاريخ الثورى التى غيرت العالم ومئات من عوامل جذب الزوار والسطان المحليين ومن القليل قضاء بضعة ايام فى بوسطن بمتاحفها الرائعة واسواقها الشهيرة ومصنع الجعة ومينائها الجميلة وهناك 9 اماكن لا يجب تركها عند زيارة بوسطن :

درب الحرية The freedom Trail 

يبتعد عن الكنيسة مسافة 2.5 ميل يبدا عند شارع المنتزة وينتهى عند تمثال بول ريفير ويمكن ان يستغرق من 90 دقيقة إلى ثلاث ساعات ويتيح للزوار التعرف المددينة والتاريخ الأمريكى عن قرب أنه يمر بالعديد من المعالم التاريخية التي جرت فيها الثورة الأمريكية والولايات المتحدة هناك 16 موقع تاريخي هام بما في ذلك الدستور USS، بنكر هيل، قاعة فانويل وسوق رائع، مصلى الملك ومدافن الحبوب، وبوسطن، وموقع قصر الرئاسة القديم من مذبحة بوسطن.

متحف العلوم Museum of Science

متحف العلوم به العديد من المعارض التي تجذب الأطفال والبالغين. مركز ديسكفري للأطفال يبدأ من ثماني سنوات إلى الكبار المصاحبة لهم للمشاركة في العديد من الأنشطة التفاعلية، ومتعة أكتشاف العلم من خلال اللعب فيحتوى المتحف على هيكل عظمي ترايسيراتوبس النادر والمسرح الكهربائى مع أكبر مولد فان دي غراف في العالم والعواصف الرعدية في الأماكن المغلقة والمتحف يحتوي على القبة السماوية ومسرح IMAX هناك يمكنك مشاهدة أكثر من مائة حيوان، وكثير منها تم إنقاذهم من حالات خطرة. وتشمل المعارض ومركز العلوم والتكنولوجيا الحالي مع عروض حية مباشرة من التكنولوجيا المتطورة نظام لمقياس الطاقة الشمسية فقط مع الشمس عطارد والزهرة على حوائط المتحف، والكواكب الأخرى في مكان ما فى المدينة. حتى المراكب البرمائية تخرج من المتحف .

الرحلات البرمائية The Duck Tour


وبدأت جولة البطة فى بوسطن من الحرب العالمية الثانية هى ليست مركبة برمائية بل هى وسيلة مختلفة تماما لرؤية المدينة والميناء. بعد جولة في المدينة في الشوارع، وأنها رحلات في الماء من مرفأ على نهر تشارلز لرحلة بحرية الميناء وتطل على الجزر . المرشدين السياحيين يوصفون بوسطن الشهيرة، والتجربة مليئة بالكثير من الترفيه. الزوار يستمتعون بجميع المعالم الرئيسية في بوسطن ويتعرفون على حقائق مثيرة للاهتمام وممتعة حول بوسطن.

جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا Harvard and MIT


هذه الجامعات العالمية الشهيرة تصل لها فقط عبر نهر تشارلز في كامبريدج، حرم جامعة هارفارد جميل في الصيف والخريف ويوجد العديد من المتاحف الفنية الممتازة بما في ذلك متحف الفن فوج للفن الغربي، وبوش، ريزينجر للفن من وسط وشمال أوروبا وآرثر .متحف ساكلر للفن الآسيوي والإسلامي . معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا العرسان المهندسين وعالم الكمبيوتر في العديد من المباني وفرانك جيري المصممة. زوار يشاهدون منشآت من الطلاب على الذكاء الاصطناعي، وتصوير ثلاثي الأبعاد والروبوتات. انه يستحق التجول فى الحرم الجامعي لرؤية العديد من الأمثلة على العمارة الكلاسيكية والمعاصرة.

سوق فانيل هوول Faneuil Hall Marketplace 

واحدة من أولى مناطق التسوق التاريخية الحضرية، قاعة فانويل مخصصه للتسوق مع المحلات الكبيرة المتخصصة، أسواق للسلع المستعملة ومراكز التسوق وكذلك المعالم والمواقع التاريخية وأكشاك الطعام. ويشمل سوق كوينسي، شمال وجنوب السوق . هناك قاعة المظاهرات السياسية جنبا إلى جنب مع السوق منذ القرن 18. هناك فناني الشوارع بما في ذلك المهرجين والموسيقيين وتمثيليات صامتة، السحرة والمشعوذون. وهناك أيضا الأحداث الموسمية لفي الرابع من يوليو، وهو مهرجان شارع وحفل إضاءة الشجرة. هو على درب الحرية وخمس دقائق سيرا على الأقدام من البيت بول ريفير، ومتحف الأطفال، ونيو انجلاند حوض السمك .

نيو انغلاند حوض السمك The New England Aquarium

زيارة إلى حوض السمك نيو انجلاند مثل وجودك تحت سطح البحر دون ان تبتل . هناك الشعاب المرجانية من جزر البهاما ومنطقة المحيط الهادئ الاستوائية وأستراليا. رؤية سمك الحجر السامة وديك البحر، المس أسماك القرش والشفنين في حوض للاتصال والتفاعل مع ا الميناء وفقمة الفراء الشمالية وراء الكواليس مع المدربين. وتشمل المعروضات الأخرى غابات الامازون المطيرة مع أسماك الضاري المفترسة والأناكوندا في معرض المياه العذبة، وأربعة طوابق عملاقة خزان مع أسماك القرش والسلاحف البحرية، ومعرض البطريق مع أكثر من 80 روخابير الأفريقية وطيور البطريق الزرقاء الصغيرة. يقدم الحوض جولات مشاهدة الحيتان على طوف عالية السرعة أنها تأخذ ثلاث إلى أربع ساعات يحتوي الحوض أيضا أكبر شاشة IMAX 3D التكنولوجيا في نيو انغلاند، وياخد الزوارفى عروض عميقة لا تنسى تحت سطح البحر . 

مكتبة جون كيندى The John F. Kennedy Library 

تقع على نقطة كولومبيا ، وهو أعجوبة معمارية من قبل I.M. Pei ويضم الأوراق الأصلية والمراسلات من كينيدي بما في ذلك الكثير من المواد التى لم تنشر من قبل. انها لا تحمل الأوراق الرئاسية فقط ، كما أن لديها البنود الشخصية والقطع الأثرية من عصر كينيدي. يحصل الزوار على معلومات مباشرة حول أزمة الصواريخ الكوبية، ومناقشات كينيدي / نيكسون وبرنامج الفضاء. هناك أيضا يعرض أدوات السيدة الأولى، جاكلين وأعضاء آخرين من عائلة كينيدي.

شارع نيوبرى Newbury Street 

شارع جميل من المنازل القديمة بالحجر البني والمباني الحديثة وأسلوب العمارة الكلاسيكية في منطقة Back Bay، شارع نيوبري هو منطقة التسوق الراقية في بوسطن. أنه يحتوي على مزيج من صالونات غير تقليدية، ومحلات أنيقة والمعارض العصرية، فضلا عن المطاعم والمقاهي الجيدة. بل هو مكان متعة للنزهة ، والناس يتمتعون بالمشاهدة وربما قليلا بالتسوق . بوسطن الحديقة العامة نهاية شارع نيوبري لديه أغلى المحلات وتصبح تدريجيا أقل تكلفة وأكثر بوهيمية عندما يصل شارع ماساشوستس. دعا أحد الشوارع الأغلى في العالم، بل هو شارع جذاب للغاية مع عرض النافذة، ومحلات للزهور الطازجة .

وسام ادم بريورى The Sam Adams Brewery

المملوكة من قبل شركة بوسطن البيرة، وسام آدمز بيرة يقدم الجولات وتذوق البيرة. وهو ثاني أكبر مصنع للبيرة في الولايات المتحدة أنها تنتج اثني عشر نوعا من البيرة وكذلك بعض بيرز الموسمية، ويمكن للزوار تذوق معظمها. أدلة شرح عملية التخمير وإعطاء عينات من المكونات بما في ذلك القفزات والحبوب. بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون البيرة، وهناك البيرة الجذر. 

بوسطن لديها العديد من عوامل الجذب ترفيه ومتعة أو هي ببساطة جميلة لنرى ان السكان المحليين يدركون الكثيرون عن سحر المدينة و الريف المحلية و الميناء والبحر ومرحبا بكم زوار للإستكشاف والتمتع ببوسطن .







هناك تعليق واحد:
  1. ترجمة سيئة
    كان ممكن الاستعانه بشخص عربي متمكن من اللغة الإنجليزية للترجمة

    ردحذف