اجمل معالم كندا السياحية

أفضل الأماكن السياحية في كندا 

تعتبر كندا ثاني أكبر بلدان العالم في احتوائها على عجائب الطبيعة، فهي تعد من أكثر الأماكن التي تمتاز بالطبيعة الساحرة والجذابة بالإضافة الي التقدم التكنولوجي الهائل والخدمات الرائعة، فكندا لديها جميع المقومات لتجعلها من أكثر الدول التي يقصدونها السياح ومن اهم المناطق السياحية التي يكثر السياح زيارتها:

جبال روكي The Rockie

تمتد سلسلة جبال الروكي بطول كندا والولايات المتحدة الامريكية، حيث يذهب السياح اليها لتسلق الجبال الشاهقة ورؤية النباتات على سطح الجبال ورؤية الثلوج تتساقط من فوق الجبال مما يعطي منظر طبيعيا في غاية الجمال.

جزيرة فانكوفر ومضيق جونستون Vancouver Island - the Johnstone Strait

تتميز هذه الجزيرة بالهدوء والروعة حيث يقصدها السياح للتمتع بالطبيعة الساحلية الرائعة ومشاهدة حركة الأمواج على شواطئها الجميلة ورؤية الدلافين فهي مقصد محبي الاسترخاء والراحة.

بحيرة لويز Lake Louise

تقع بحيرة لويز في جبال روكي ولكن تتميز هذه البحيرة بان لون مياهها مميز نتيجة وجود معادن داخل الصخور التي توجد تحت الماء فيقصدها العديد من السياح لأخذ الصور التذكارية ورؤية تلك البحيرة.

تشرشل مانيتوبا Churchill، Manitoba

يقصدها السياح لرؤية الحيوانات النادرة التي تسكن بها حيث انها تحتوي على الدب القطبي بأعداد كبيرة ورؤية الحيتان البيضاء وإذا قمت بزيارة المدينة شتاء سوف تري شفق القطب الشمالي والزهور الملونة الرائعة.





تصفح المزيد عن كندا في قسم السياحة في كندا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق