افضل اسواق سنغافورة

افضل خمس مناطق للتسوق في سنغافورة  - الاسواق في سنغافورة


سنغافورة يمكن أن تجذب السياحة فقط بالتسوق لأن هناك كل شىء تريده، في كل مكان. من الالكترونيات مرحبا بالتكنولوجيا لمصمم الملابس، العصرية للخمر، ومراكز التسوق والمراكز التجارية والأسواق توجد في المدينة. الأماكن التالية هي أفضل الاماكن للتسوق

1) شارع البستان Orchard Road


شارع البستان هو المكان المناسب للتسوق. تبلغ تقريبا 2.2km في الطول، هو منطقة التسوق الرئيسية من مراكز التسوق والمتاجر. وتشمل المتاجر وتاكاشيما و وتانغ. والأزياء الراقيه في شارع البستان. يضم الطريق أيضا العديد من المطاعم والفنادق وأماكن الترفيه. 

2) سيم ليم سكوير Sim Lim Square


لمحبي التكنولوجيا، وسيم ليم سكوير هو قطعة من السماء مع ستة طوابق من التجار الإلكترونية كونها أكبر مركز في سنغافورة الإلكترونية والكمبيوتر. من أجهزة الكمبيوتر والكاميرات إلى الهواتف المحمولة 

3) فيفو سيتي Vivo City


فإنه يكون أكبر مركز تجاري للتجزئة في سنغافورة على 92،000 متر مربع. منازل في تصميم مستقبلي، فإنه يقدم لمسة للزوار مع مزيج من مفاهيم التجزئة وأسلوب الحياة. مع الترفيه المثير والواجهة البحرية والاسترخاء، ومجمع فيفكت هو من مراكز التسوق الكبيرة. يمكنك قضاء يوم فى السباحة، والتسوق، وتناول الطعام، ومشاهدة فيلم (24 ساعة السينما). وتشمل تجار التجزئة اسم كبير، ناشيونال جيوغرافيك وسواروفسكي، سيفورا، زارا، وغيرها الكثير الكثير بيع مزيج من المنتجات. 

4) قرية هولندا Holland Village

بقعة شعبية من العمالة الوافدة، قرية هولندا هي مركز التسوق البوهيمي فى سنغافورة مع الكثير من الفن، والموسيقى، ومبنى لاندماركد من طابقين مع طواحين الهواء على سطحه. وهناك أتساءل لماذا يجذب الأجانب، والطلاب، وحشد انتقائي مع مثل هذه مجموعة من نوعة من الفنون والحرف والمحلات التجارية والمعارض الفنية ومتاجر الموسيقى، وأقبية النبيذ، ومنافذ الأغذية العضوية، ومخازن الملابس والقراء بطاقة التارو، المحلات التجارية لديكور المنزل والمطاعم العرقية والحانات، والمقاهي العصرية. 

5) طريق سونج Sungei Road

التخلص من التبجح والروح التجارية، والتوجه إلى سونج وشارع سوق البرغوث للحصول على تجربة تسوق جديدة بالكامل. ويعرف سوق البرغوث أيضا باسم سوق اللصوص بسبب تاريخها. قبل عدة سنوات، كان مكان لشراء البضائع المسروقة ولكن ذلك قد تغير منذ صعدت السلطات فيها وهو الآن مكان لشراء بضائع الخمر النادرة.

صور اسواق سنغافورة







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق