المعالم السياحية في بوراكاي الفلبينية

الأماكن السياحية في بوراكاي في الفلبين

تتميز بوراكاي بكثرة شواطئها الرائعة ذات الرمال الناعمة البيضاء كما تتميز بالأسماء الزرقاء والمياه النقية مما جعل شواطئها موضع جذب كبير للسياح.

اشتهرت الفلبين في بداية التسعينات بشواطئها الرائعة ومن أشهر الأسباب التي شهرت شواطئ الفلبين هو التصنيف العالمي للشواطئ من حيث الروعة على مستوي العالم حيث حصلت الفلبين على المركز الأول عام 1990 مما زاد من سمعة شواطئها على مستوي العالم فجعلها موضع قصد محبي رياضات الشواطئ مثل السباحة والغطس وركوب الأمواج.

ومن اهم الشواطئ التي تشتهر بها بوراكاي شاطئ جوهرة التاج الذي يعد اعجوبة الطبيعة حيث انه يمتد بطول 4 كيلو مترات على شاطئ البحر حيث الرمال الناصعة البياض، والمياه المتلونة والسماء الزرقاء حيث يقصد الالاف من السياح هذا الشاطئ خاصة في شهري نوفمبر ومايو حيث تتميز المنطقة في هذا الوقت بالمناخ الرائع.

يأتي بعد ذلك الشاطئ الأبيض الذي ينقسم الي 3 اقسام القسم الأول هو الجزء الشمال والجزء الثاني هو الجزء الأوسط والجزء الثالث هو الجنوب وتعتبر المنطقة الثانية هي من اكثرهم ازدحاما وقصدا من قبل السياح لما تتوفر من خدمات رائعة حيث الفنادق والمطاعم الرائعة، اما السياح الذين يقصدون المنطقة رقم واحد فتكون بغرض الاسترخاء والراحة والاستجمام في الطبيعة، اما سياح منطقة رقم 3 فهؤلاء الذين يحبون السفر والترحال وسط الطبيعة الرائعة وشواطئ المحيط.




اكتشف المزيد عن الفلبين وجزرها عبر قسم السياحة في الفلبين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق