كيف تستكشف ويلز عن طريق الحافلة | رحلة

كيف تستكشف ويلز عن طريق الحافلة

ليس كل البريطانيين يفضلون استقلال الحافة على الرغم من جودة شبكة الطرق التي تذهب فيها الحافلات التي تطوق كل البلاد وبعض الطرق تستغرق ساعات في السفر.

الخدمات ليست دوما ممتازة كما هو الحال في سويسرا لكن وسائل المواصلات العامة في بريطانيا تمثل اختيارا جيدا للمسافرين محدودي الدخل والذين يتوقون لرؤية المناطق الريفية.

وعلى سبيل المثال ويلز فكل المواطنين فيها الذين تخطت أعمارهم الستين عاما يستطيعون أن يستقلوا الحافلات بالمجان كما أنهم يستطيعون الاستفادة من خدمات عبر الحدود في إنجلترا بالمجان أيضا.

لكن بصورة عامة السفر عن طريق استقلال الحافلات في ويلز يعد اقتصاديا حتى لهؤلاء الذي يدفعون ثمن رحلاتهم فيمكن أن يتم مشاهدة العديدين يسافرون لشهور عن طريق الحافلات من أبيريستويث إلى ليفربول في يوم واحد وهذا يجعلهم يستكشفون مناطق جميلة مثل حدائق سنودونيا القومية أثناء رحلاتهم في الطرق.

كما يمكن للمسافرين كذلك رؤية العديد من الجبال ويقضون ما يقرب من الساعة في زيارة قلعة كونوي والتوقف في ولاية تشيستر كذلك.

رحلة الطريق الواحد للفرد تتكلف فقط ما يقرب من ستة جنيهات أسترلينية من أجل رحلة تبلغ ما يقرب من مائتي ميل كما إنه لا توجد حاجة للحجز مسبقا. كما توجد العديد من شبكات النقل توفر أسعارا خاصة لكبار السن من أجل رحلات اقتصادية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق