افضل واجمل المناطق في البرتغال

أفضل المناطق في البرتغال - مناطق البرتغال السياحية

ليسبون Lisbon

تعد مدينة ليسبون مركز الحياة في البرتغال ومازالت حتى هذه اللحظة توجد بها المتاجر التقليدية القديمة وتتميز شوارعها بأنها متوازية ويوجد بها العديد من التجار والحرفيين الذين مازالوا يمارسون أعمالهم منذ زمن قديم كما توجد في المدينة متاجر للمجوهرات.

ألجارف Algarve

تتميز بجوها المشمس وبحرها ورمالها الرائعة فهي مكان الشواطئ الإقليمية والقرى الخلابة كما إنها تشتهر عالميا بتقديمها دورات تدريبية في رياضة الجولف وتتميز المدينة بجوها المعتدل الذي تهطل فيه الأمطار قليلا ويزور ضوء الشمس أفقها فيما يقرب من ثلاثة آلاف ساعة سنويا ويوجد بها العديد من المعالم السياحية أشهرها قلعة البرتغالي وهي حصن تم بناؤها في القرن الخامس عشر.

الميناء Porto

هي عاصمة وبوابة شمال البرتغال وتتميز بموقعها الجغرافي الرائع على نهر دورو وبإرثها المعماري ذي الجودة المذهلة وقد تم إدراجها في منظمة اليونيسيف للتراث العالمي في عام 1996 وهي ثاني أكبر مدينة في البلاد وتشتهر كذلك بمؤسساتها التجارية.

كويمبرا Coimbra

تقع في منتصف المسافة بين ليسبون وأوبورتو من جهة الشمال وقد كانت في وقت من الأوقات عاصمة البرتغال لكن ما يجعلها شهير هي وجود جامعة كويمبرا فيها التي تعد أقدم جامعات أوروبا وتوجد فيها شوارع ترجع إلى العصور الوسطى تتميز بمناظرها الرائعة التي تجعل الزائر يشعر أنه انتقل إلى زمن آخر.

صور من البرتغال







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق