أفضل عشرة معالم في لندن

أفضل عشرة معالم في لندن - اهم معالم لندن السياحية


لندن هي واحدة من المدن الأكثر شهرة في العالم. بها جميع أنواع الحب و السحر ، والتنوع، والتاريخ الغني. كثيرا ما تذكر لندن على قوائم من أهم الأماكن التي يجب زيارتها وهناك سبب وجيه لذلك - بين جمالها والمضيف الهائل من الأشياء للقيام بها، انها واحدة من أكثر الأماكن جمالا وروعة وفيما يلي أهم 10 معالم لرؤية لندن في أيام العطلات الخاصة بك 

10- ميدان بيكاديللي Piccadilly Circus


كنت قد سمعت عن ميدان بيكاديللي، ولكن لا تتوقع ان تجد حلقات من النار والفيلة مرصع بالجواهر. بدلا من ذلك، ستجد علامات تجارية مختلفة من المرح، وخاصة إذا كنت ستذهب خلال عطلة نهاية الأسبوع. ميدان بيكاديللي واحد من البقع الأكثر شهرة فى الحياة الليلية في لندن ، وموطنا لبعض من الأندية في المدينة الأكثر شعبية، والحانات، والبارات. ستجد أيضا اثارة وترفيه - يمكنك الحصول على صورتك مرسومة، ترى بعض السحر، وأكثر من ذلك. بيكاديللي هي أيضا موطن لSegaworld، أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم. اجتياز قصصها السبعة متعة ، والتمتع بركوب الخيل ، ولعب بعض الألعاب المثيرة قبل الخروج من السيرك .

9- الحي الصيني Chinatown

هناك حي صيني في جميع أنحاء العالم، وربما قد زرت واحد في حياتك، ولكن لن ترى قط كالحي الصيني فى لندن. سوف تشعر كما لو كنت في الصين عندما ترى المعابد بدلا من أكشاك الهاتف والديكورات الشرقية في الشارع. ولكن سبب كبير لزيارة الحي الصيني هو السنة الصينية الجديدة. التي تعقد في أواخر شهر يناير أو أوائل فبراير من كل عام، الآلاف من الناس يتجمعون للمسيرات التقليدية، والرقصات، والمطبخ. ونعم، سترى الكثير من الفوانيس الجميلة والتنين بالورق المعجن جدا.

8- المكتبة البريطانية The British Library


إذا كنت ترغب في قراءة وتجد نفسك في لندن، فعليك زيارة المكتبة البريطانية في سانت بانكراس. في عام 1998، بعد أكثر من خمسة عشر عاما من الحصار والصعوبات، فتحت المكتبة للجمهور. وهي أكبر مكتبة في لندن، ويحمل ثاني أكبر عدد من الكتب في العالم (تجاوزت المكتبة الولايات المتحدة من الكونغرس). عموما، يتم إيواء 150،000،000 عنصر موجود في المكتبة، وبالتالي فإن حتى المسافر الأكثر قراءة ستجد شيئا جديدا تضيع في هذا اليوم. أو اتخاذ مجرد نزهة وستتعجب من الحجم الهائل من المعلومات في المبنى.

7- جسر لندن London Bridge


جسر لندن تاريخ لا بأس به ، لذلك لا عجب انه واحد من المعالم البارزة في المدينة. وقد بنيت وأعيد بناؤها عدة مرات على مر التاريخ، وازيح الستار عن تجسيد لوضعه الحالي من قبل الملكة اليزابيث الثانية في عام 1973. انه هيكل رائع يمتد على نهر التايمز، على الرغم من جماله الا انه مسؤول عن جزء كبير من حركة المرور في السفر والخروج من لندن كل يوم. تستحق نزهة بالتأكيد عبره فقط لا ننظر إلى أسفل إذا كنت تخاف من المرتفعات.

6- استوديوهات ريبررى روود Abbey Road Studios

عشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم يقدسون طريق ريبرى. سجلت البيتلز واحد من الألبومات النهائية في الاستوديوهات، وحتى سموا هذا الألبوم طريق ريبرى . الصورة الأيقونية والرق تعبر الشارع أمام استوديوهات هي واحدة من الصور الأكثر شهرة في العالم. منذ ذلك الحين، سجلت مئات من أفضل واكثرلأعمال تأثيرا ا في العالم في استوديوهات. إحضار كاميرا والحصول على صورة لنفسك في ذلك ممر الشهيرة، وتوقيع اسمك على الجدار خارج الاستوديو ك علامة القليل الخاصة في التاريخ.

5- قصر باكنغهام Buckingham Palace

الجميع يعرف عن حراس قصر باكنغهام - الرجال طوال القامة، والقبعات الغامضة الذي جعل من الحركات والوقوف مستحيل أمام القصر في يوم من الايام . القصر هو المقر الرسمي للملكة (على الرغم من أنها لا تعيش هناك في كثير من الأحيان) ولديها أكثر من 750 غرفة. يمكنك أن تضيع في سطحها الخارجي في أي وقت من السنة، ولكن إذا كنت تريد أن تذهب في الداخل، ليس لديك سوى - في الفترة من 26 يوليو حتى 24 سبتمبر وان استطعت الذهاب ، لن تخيب مع الهندسة المعمارية الداخلية الجميلة.

4- حوض سمك لندن London Aquarium


لا بد من زيارة سواء كنت مع الاطفال، والأصدقاء، أو لوحدك. حوض سمك لندن هو أكبر حوض سمك في العالم، ويحتوي على مجموعة واسعة من الحياة المائية بشكل مذهل حركة الأسماك، وأسماك القرش المرعبة ، الحوض به شيء للجميع. يمكنك رؤية البطريق بمعرض الحوض، والتفاعل مع الحيوانات في برك تعمل باللمس، ويمكنك اطعامهاان كنت حولها في الوقت المناسب. ان كنت من عشاق الطبيعة لا تفوت ذلك 

3- كاتدرائية القديس بولس St. Paul’s Cathedral

واحدة من المباني الدينية الأكثر شهرة في التاريخ، وكاتدرائية القديس بولس هو مكان الوحيد أي رحلة إلى لندن لا تكتمل دون زيارته حدثت بعض أهم الأحداث في التاريخ الحديث، مثل الدفن ونستون تشرشل والزواج من الأمير وأميرة ويلز، في داخلها. أكبر جرس في انكلترا، ويمكنك الصعود الى قبة للحصول على رؤية رائعة . أو الذهاب في الطابق السفلي واستكشاف سرداب الكاتدرائية، حيث العديد من أبطال إنجلترا 

2- البنك الجنوبي وعين لندن The South Bank and the London Eye

الضفة الجنوبية هي مركز المشهد الفني في لندن. موطن لقاعات الحفلات الموسيقية، والمكتبات المتخصصة، والمعارض الفنية، ويمكن أي شخص مبدع بسهولة قضاء أيام استكشاف المنطقة ومعرفة كل عجائب الثقافة الحديثة لندن. ويمكنك التوقف لتناول الطعام أو الشراب في أحد من العديد من المطاعم الساحرة والمقاهي، والحانات. و عين لندن، وعجلة فيريس الأكثر شهرة في العالم. احجز تذكرة والحصول على نظرة شاملة للمدينة من 442 قدم في الهواء!

1- كنيسة وستمنستر Westminster Abbey


لندن، لا شيء لديها أكثر ثراء من تاريخ كنيسة وستمنستر. بدأ الرهبان البينديكتين عبادة هناك في حوالي 950 قبل الميلاد وهذا التقليد استمر كل يوم منذ ذلك الحين. سبعة عشر من ملوك انجلترا والملكات بقية هناك اليوم. عند الزيارة، يمكنك بجولة في عدد من المصليات والمذابح التاريخية، وتعلم المزيد في المتحف، والتقاط بعض الهدايا التذكارية، وأتجول فى حدائق الدير الجميلة الثلاث. وهناك بعد قليل من الخطوات مجلس النواب (الذي يسمى أيضا قصر وستمنستر) وبرج الساعة بيغ بن، والتي هي علامة تجارية لأفق مدينة لندن ومسار كل متفرج 










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق