اجمل شواطئ الفلبين السياحية

أفضل شواطئ الفلبين - شواطئ الفلبين السياحية

1. بالاوان Palawan


بالاوان هو الحدود الأخيرة للفلبين، تقريبا في باطنها الغابات، النتوءات الكارستية التي ترفع من تألق المياه الزمردة والفيروزية والشواطئ البيضاء. ولكن من حيث الطول، لا شيء مثل لونغ بيتش في سان فيسنتي لفي امتداد 14 كيلو متر من الرمال البيضاء، البز بوراكاي في الشاطئ الأبيض بنسبة 10 كيلومترات

2. جزيرة جاردن سيتي من سامال Island Garden City of Samal


لآلئ بحر الجنوب كانت تأتي من لؤلؤة واحدة تحولت مزرعة وجدت في جزيرة سامال جنوب دافاو ديل نورت في مينداناو. ولكن جوهرة الجزيرة لم توجد فقط تحت الماء وجد معها مهدب الجزيرة والشواطئ البيضاء هي من دعائم الاقتصاد السياحي، لذلك فهي ما زالت تحتفظ بسحروهبات الطبيعة.

3. ايلوكوس نورتي Pagudpud


ايلوكوس نورتي هو منتجع ساحلى مع لمسة من الغرور أنها السياحة كما لم تراها من قبل. الشواطئ الرملية البيضاء المياه الزرقاء الصافية المتلألئة يمكن أن تذوب قلب أي عاشق للشاطئ. بلو لاغون، سمى بسبب مياهها، هو مكان

4. جزيرة تاوي Tawi-Tawi

جزيرة على حافة جنوب غرب مينداناو قبالة سواحل بلدية الشاطئ الأبيض أكثر من رائع 

على الرغم من أنه 90 دقيقة فقط بعيدا عن المدن. فهي محاطة مناطق سياسية ساخنة، لذلك سيكون من الحكمة أن تضع علامة على طول حمولة السفينة من السياح مع مرافقة عسكرية.

5. جزيرة سانتا كروز، زامبوانجا Santa Cruz


سانتا كروز تفتخر بإزهار الكرز الوردي والرمال الحمراء والأنابيب المرجانية. فإن هذا الشاطئ هو إلى حد ما سرا حتى للفلبينيين. لنصل لتلك الجزيرة يتطلب تصريح السياحية وبالتالي فإن مكتب السياحة المحلية يمكن أن يوفر للمسافرين مع حراسة عسكرية الى الجزيرة.

6. جزيرة كرمان، كامارينز سور Caramoan Island

هو نقطة ساخنة للسواح والفلبينين والأجانب على حد سواء. بعيدا قبالة ساحلها هو مكان للموجات والشواطئ الرملية البيضاء، والمنحدرات الشاهقة والجزر والبحيرات لجميع أنواع المغامرات المائية. هذا المكان هو كرمان، التي هي لحسن الحظ، لا تزال خارج الرادارات السياحة التجارية.

7. جزيرة مالاباسكوا، سيبو Malapascua Island

المطلوب الشاطئ الأبيض التي من شأنه ان يفرح عاشق الشاطئ العاطفي. والحدائق المرجانية في الجزيرة والمياه الضحلة تعج بالمغامرين.

8. جزيرة ، ماسبات Masbate 

واحدة من الجزر الرئيسية الثلاث في في مياه مونريال الحيتان وأسماك القرش تكثر ليس هناك نقص فى السكان. البلاد

9. سيكويجور Siquijor


سيكويجور تثير التصوف وخرق الطبيعة. المباركة مع التكوينات الصخرية الغريبة، ويضم سيكويجور أيضا من الشواطئ الرملية البيضاء المتاخمة معظم الشريط الساحلي-102 كيلومتر بها.

10. جزيرة كاميجوين Camiguin Island

الجزيرة البيضاء هي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المنطقة يتطلب بوراكاي إشارة خاصة لأنها هي عاصمة شاطئ الفلبين. الشواطئ الرملية البيضاء (4 كيلومتر طويلة)، والمياه الفيروزية المتلألئة، غروب الشمس يفتن،









اكتشف المزيد عن الفلبين وجزرها عبر قسم السياحة في الفلبين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق