مدينة نيس في فرنسا جمال لايوصف

نيس الفرنسية


شواطئ جميلة وطقس بحر متوسط جميل ومتاجر نابضة بالحياة والنشاط ومناطق جذب رائعة تعد أشياء تجعل من نيس واحدة من المدن الأكثر زيارة في فرنسا وهي تقع في الجنوب الشرقي من فرنسا على نهر ريفييرا وهي منتجع ومدينة ساحلية مترامية الأطراف وتقدم شيئا مميزا لكل شخص.

آثار أصل تاريخ المدينة وجد في تل سيميز موقع استخراج المدينة الرومانية الذي يحتوي على كنوز أثرية مثل الطريق الروماني القديم والساحة والحمامات الحرارية وهي منطقة تعج بالعديد من المتاحف مثل متحف الفن الأسيوي ومتحف شاجا ومتحف ماتياس.

وأحد أفضل الأماكن للتسكع فيها في نيس هو الحديقة الإنجليزية التي تتميز بممر الواجهة المائية التي تمتلئ بالمقاهي والمخابز ومتاجر الهدايا والمطاعم التي تقدم مأكولات من المطبخ الأسباني والإيطالي مثل حساء السمك وشرائح الخبز المحمص وسلطة نيس التي هي عبارة عن سلطة تونة مع الطماطم والفلفل الأخضر والبيض المسلوق وسمك الأنشوفة.

التجول في المنطقة التاريخية نيس العتيقة تعرض شوارع ممهدة بالحصى وفنونا معمارية قديمة ومعارض فنية وأوبرا رفيعة الشأن ومتاجر زهور ملونة وما شابهها. العديد من شواطئ نيس خاصة ولها رسم دخول لكن هناك أيضا شواطئ عامة نظيفة وتوفر حمامات ونشاطات مائية..

اكتشف المزيد عن فرنسا في قسم السياحة في فرنسا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق