الطبيعة في برفينس الفرنسية

معسكر فيا فيراتا في هوت برفينس 


فيا فيراتا هو إحدى المتنزهات التي تشاهدها مرارا في الصور على شبكة المعلومات والناس يقولون عن هذا المتنزه أنه أخطر المتنزهات في العالم أو أكثرها جنونا. 

ويحتوي فيا فيراتا على الكثير من الصخور لتسلقها والتي لا تحتاج أن تمتلك مهارات أو أدوات خاصة أو تدريبات لكي تستطيع التسلق يكفي فقط أن تعرف كيف تربط الطوق في السلك المعدني وكيف ترتقي سلما وعندها تستطيع أن تفعلها في فيا فيراتا. 

وهذا المعسكر تم استخدامه في الأصل من قبل الفرق العسكرية في الحرب العالمية الأولى والآن يستخدم من قبل المتنزهين والمتسلقين الذين يمكنهم التنزه والتسلق بأمن وسلام. 

وإذا لم تكن قد جربت تسلق الصخور من قبل فينصح باستئجار مرشد فعلى الرغم من أن فيا فيراتا آمنة لكنها عالية جدا وإن لم تكن قد تدليت من جرف من قبل فيجب أن يكون معك محترف لكي يرشدك أما إذا كنت قد اعتدت التسلق فيكفيك أن تذهب إلى مكان لاستئجار المعدات الخاصة بالتسلق. 

وأفضل معسكر في المنطقة هو معسكر بورج فهو مكان ودود وهادئ للإقامة فيه وعلى الرغم من أنه لا يحتوي على حمامات سباحة وأحواض ساخنة إلا إنه مناسب جدا فهو يحتوي على العشب ومتنزهات مريحة كما إنه المكان الرئيسي في المدينة لمن يريد التمرين واللعب. 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق