الشواطئ في أستراليا

الشواطئ في أستراليا - اهم شواطئ استراليا

جزر الفصح Whitsunday Islands


هي جزء من رائعة الحاجز المرجاني العظيم. انها بقعة سياحية شعبية لانها واضحة الجمال والمياه الزرقاء. جزيرة الفصح هي أكبر جزيرة من كل منهم وهي الوجهة الأكثر شعبية عند السياح هذه المجموعة من الأحجار الكريمة في البحر. في جزيرة الفصح هيتهفن بيتش، الشاطئ الأكثر شعبية في منطقة تمتد على مدى 4 كم. إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة أفضل، فقط تأخذ دورة الغوص والغطس إلى أعماق المياه الأكثر إثارة على كوكبنا. 

جزيرة فريزر Fraser Island


جزيرة فريزر معروفة هي أكبر جزيرة رمال على الأرض. انها أكثر من 120 كم، وهو موقع التراث العالمي لليونسكو. تحمل هذه الجزيرة الفريدة العديد من المواقع الجميل. هنا يمكنك عرض الحياة البحرية مثل السلاحف والدلافين وأسماك القرش، شمال هذه المنطقة برك الشمبانيا، وحوض ملاذ الصخور حيث يمكنك السباحة بأمان في مياه البحر. 

خليج كأس للخمر Wineglass Bay


جبال المخاطر مذهلة Freycinet تقع على الساحل الشرقي من تسمانيا، وتوفير جبال الجرانيت وجهة نظر مثيرة مع المياه الزرقاء يشمل لهم. وكانت خليج كأس للخمر، والتي تقع بين هذه التكوينات الصخرية الخلابة على العديد من أكبر 10 أفضل شواطئ العالم. 

هايمز Hyams 


يحمل لقبا للبياضا الرمال في العالم هي الشواطئ البكر من لديهم أماكن ممتازة لتناول الطعام والتسوق في مكان قريب. يغطي بعض الشواطئ الحدائق النباتية. 

بوندي Bondi

بعد كل شيء انها واحدة من أكثر الشواطئ شعبية في البلاد.تأخذ نفسك إلى هذا الشاطئ وتنسى كل شيء وتستمتع بالمشي على الشاطئ وبالشمس الرائعة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق