أكثر المصاعد المذهلة في العالم

  اكتشف أكثر المصاعد المذهلة في العالم


تعد المصاعد من أفضل الاختراعات التي تتناسب مع البنايات العالية و في الوقت الحالي هناك البعض منها الذي يتميز بكونه طويل للغاية و بالفرادة و الغرابة و كأنه آت من المستقبل و من أغرب هذه المصاعد الموجودة في المدن التالية:-

- ستوكهولم في السويد Stockholm:

في رحلة تستغرق نحو عشرين دقيقة إلى جندول السماء الزجاجي الذي يحمل ستة عشر مسافرا فوق رمز كرة إيريكسون و يعد أفضل طريقة للاستمتاع بمشاهدة المدينة من ارتفاع يبلغ مائة و ثلاثين مترا.

- برلين في ألمانيا Berlin:

يذهب المصعد إلى ارتفاع خمسة و عشرين مترا بداخل حوض سمك زجاجي في المدينة المائية و أثناء الصعود سيتمكن المسافر من مشاهدة أنواع من الكائنات البحرية من خلال الجدران الزجاجية.

- ميسوري في الولايات المتحدة الأمريكية Missouri:

في رحلة تستغرق أربع دقائق في المقصورات المستقبلية التي تقع على ارتفاع مائة و اثنين و تسعين مترا يصل بعدها المصعد إلى بوابة القوس التي تعد من أكثر الأشياء إثارة في العالم و نظرا للإقبال الشديد عليها يفضل أن يقوم من ينتوي الذهاب بحجز التذاكر لكي يتفادى الوقوف في طابور الانتظار.

- فولكيرك في اسكوتلندا Falkirk:

كانت عجلة فولكيرك في الأساس مبنية من أجل حمل الزوارق و السفن الصغيرة لنقلها من قناة إلى أخرى و لكنها تستقبل الآلاف من الزوار سنويا الذين يستمتعون بمشاهدة الريف الأسكتلندي من ارتفاع خمسة و ثلاثين مترا.





اكتشف المزيد في قسم غرائب وعجائب العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق