معالم المدينة القديمة في زيورخ سويسرا

معالم المدينة القديمة في زيورخ سويسرا

فندق ليندنهوف Lindenhof

يمتد النصف الغربي من المدينة القديمة في زيورخ بين الضفة اليسرى لنهر ليمات وشارع بانهوف ويوفر منظرا شاملا للمدينة و في هذه المنطقة يمكن إيجاد مدينة ليندنهوف ذات ظلال الأشجار الهادئة و موقع الحصن الروماني الذي أصبح بعد ذلك قلعة إمبراطورية أما اليوم فهو مكان يتمتع بشعبية عالية لمن يحبون النزهات القصيرة و من الشرفات يمكن رؤية منظرا جميلا للمدينة.

كنيسة القديس بيتر St Peter's Church

تقع كنيسة القديس بيتر في جنوب مدينة ليندهوف على تلة صغيرة وهي تعد أقدم كنيسة أبرشية في زيورخ وفي القرن الثالث عشر كان لها جوقة على الطراز الرومانسيك أسفل البرج وصحن الكنيسة الباروكي وقد حصلت الكنيسة على أكبر ساعة شمسة في أوروبا كما أن القديس والكاتب الشهير لافاتر كان أحد قساوسة هذه الكنيسة لمدة 23 عاما.

منسترهوف Münsterhof

تقع ساحة منسترهوف في جنوب كنيسة القديس بيتر في المدينة القديمة لزيورخ مع تاريخ طويل تمتلكه وعلى نهر ليمات يقبع تمثال فارس من البرونز وتوجد بها حديقة ترجع إلى القرن الخامس عشر.

كنيسة سيدتنا Church of Our Lady

تقع كنيسة سيدتنا في الجانب الجنوبي لساحة منسترهوف في زيورخ وقد تم إضافة جناح مصمم على الطراز القوطي وبرج حديثا وهي مهداة من الإمبراطور لويس الألماني لابنته هلديجارد في عام 853 ومنذ هذا الوقت وحتى العصور الوسطى فإن رئيس الرهبنة كان أيضا يشغل منصب حاكم المدينة.

مختارات من سويسرا: اجمل مدينة في سويسرا - المناطق السياحية في سويسرا - لوزان سويسراقرية ون قن






للمزيد يمكنك تصفح قسم السياحة في سويسرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق