أنشطة سياحية مميزة في سيدني

أفضل أنشطة خارجية في سيدني - سيدني #استراليا

- المشي فوق السحاب أعلى برج سيدني:


تم بناء ممشى من الصلب و الزجاج في أعلى برج سيدني من أجل هواة المخاطر و ستستمتع فيها بمشاهدة المدينة من أعلى و كأنك تمشي فوق السحاب مستمتعا بالهواء الطلق من هذه المسافة.

- اضرب و تعلم كيف تركب الأمواج:


يمكنك هناك أن تلتحق بتدريبات لتعلم ركوب الأمواج و هناك دورات لمن هم مبتدئون في مدرسة مرخصة و تعطي تدريبات مكفولة بالأمان

- حديقة سينتينال Centennial Park:



تحتوي على العديد من المساحات الخضراء و أشجار النخيل و مناطق الأراضي الرطبة و ملاعب و ساحات رياضية و مسارات لركوب الدراجات و العديد من الأماكن للتنزهات.

- شاطئ بوندي:


تعد كجزء من الاحتفال بمهرجان الشتاء السحري الذي يحدث في كل عام في الشهر السابع لكي تتوافق مع عطلات المدارس و هي تعطي المحليين و الزوار الفرصة للتزلج على رمال شاطئ بوندي.

- طر كما يطير الطائر:


مركز القفز المظلي يؤهلك لكي تقفز بالمظلة في سلام و أمان و هو مجهز بوسائل مناسبة للمبتدئين في هذا المجال و عندما ستطير و تقفز في الهواء سيكون هذا بصحبة مدرب متخصص في التل الأصلع في حديقة ستان ويل.


- استقل دراجتك:


التمتع بركوب الدراجة سيؤهلك للانطلاق بسرعتك الخاصة و كذلك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية و مشاهدة أماكن عديدة في المدينة التي لن تستطيع أن تشاهدها إذا كنت مستقلا سيارة أو حافلة أو حتى ماشيا على قدميك و هناك جولات متنوعة تقدمها بونزا لجولات الدراجات.




مختارات استرالية : اجمل شواطئ استراليا - أفضل الاماكن السياحية في استراليا - أجمل مدن أستراليا - أجمل ثلاث جزر في أستراليا - أجمل شلالات استراليا

وللمزيد تصفح قسم  السياحة في استراليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق