أفضل منتجع في العالم

جزيرة كواليا هاملتون أفضل منتجع في العالم


تم إجراء تصويت في أحد مواقع شبكة المعلومات الدولية عن أفضل منتجع سياحي في العالم و قد فاز في التصويت منتجع جزيرة كواليا هاملتون بجدارة و بفارق كبير في التصويت.

و منتجع كواليا هاملتون يقع في الحاجز المرجاني العظيم في الساحل الشرقي لقارة أستراليا و هو يوجد في جزيرة هاملتون التي تعد جزيرة صغيرة الحجم.

و عدد الغرف المتاحة للزوار يبلغ عددها ست عشرة غرفة و الغرفة التي ينصح بها من بين هذه الغرف رقم ستة لأنها تطل على البحر مباشرة و يمكن الوصول إلى البحر فورا من خلال هذه الغرفة كما يوجد كذلك عدد من الدارات المطلة على الشاطئ و التي تحتوي على حمامات سباحة خاصة و مناطق توفر رؤية شاملة للمنطقة.

و البناء محاط بالبحر و الغابة و عدد لا نهائي من المسابح و يمكن للرائي أن يشاهد تغير الألوان فيها من الأخضر الداكن إلى الأزرق الداكن.

و لكي يستطيع أي كان أن يدخل إلى هذه الجنة الموجودة على الأرض المضاءة بالعديد من النجوم يجب عليه أن يكون قادرا على دفع مبلغ ليس بالهين فاختيار غرفة لليلة واحدة فقط في الشهر الثاني عشر الميلادي سيكون سعرها في حدود 782 يورو لشخصين و لكي يحجز منزلا على الشاطئ مع توفير الإفطار و العشاء سيتكلف في حدود 3200 يورو.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق