افضل شاطئ في جنوب افريقيا

الرأس الغربية في أفريقيا الجنوبية أفضل عطلات الشواطئ


تعد جنوب أفريقيا من المناطق التي تمتلئ بأعاجيب طبيعية مثل خط ساحلها الذي لم تمسه يد بشر بالتغيير و تعد موطنا لأكثر خط ساحل إثارة للدهشة ممتد في العالم.

و الرأس الغربية تتكون من مساحة 900 كيلو متر من المنطقة الساحلية و تحتوي على بعض مناطق الجذب السياحي في الدولة مثل حديقة الطريق جاردن روت و مدينة كاب تاون و جبالها الشاهقة و رمال شواطئها البيضاء.

و يعد خليج بليتنبيرج هو جوهرة حديقة الطريق جاردن روت حيث يتميز بأنه منطقة هادئة و مشهورة برياضة ركوب الأمواج و رياضات المياه الحماسية كما توجد فرص كثيرة لمشاهدة حيوانات الدلفين و الحيتان وراء الأمواج إذا كنت على الشاطئ و كذلك إذا كنت على القارب.

شاطئ روبيرج الذي يقع في النهاية الجنوبية للشاطئ المقابل للمدينة يعتبر الأفضل بالنسبة للمحليين نظرا لأجوائه الهادئة نسبيا و الفرص للسباحة بين حيوانات الدلفين أما بالنسبة لهؤلاء الذين يفضلون أن يبقوا على الأرض هناك منظر رائع للمحيط من خلال أي مكان في المدينة فهي مكان رائع للتسكع فيها.

و في مدينة هامونيز يمكنك أن ترى الحيتان الموجودة في خليج بيتي كما توجد مستعمرة ضخمة لحيوانات البطريق كما توجد كذلك جبال كوجلبيرج و يعد شاطئ ساحل بيتي المكان الأمثل نظرا لقربه من هذه الجبال.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق