أفضل عشرة أماكن لمشاهدة شروق الشمس

أفضل عشرة أماكن لمشاهدة شروق الشمس

"لم يكن هناك أبدا ليلة بلا شروق الشمس". الطريقة المثلى لضمان يوم كامل من الإيجابية ان تستيقظ على شروق الشمس الجميل. عندما تداعبك اشعة الشمس البراقة ، وتتلالا كالذهب ، فتستيقظ وسط دهشة اذا غرفتك في الجنة! 

هل هناك أي طريقة أفضل لتجربة طلوع الشمس من رؤيتها في حضن الطبيعة؟ تخيل أنك تجلس بجانب عزيز على قمة جبل أو الشاطئ أو حتى حديقة الفناء الخلفي الخاص بك، والظروف مثالية لوقتا رائعا قضيناه معا. على مر الأزمنة جمال شروق الشمس يأثر العقول ويتحول الرجال إلى الشعراء والفنانين. دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل الهدايا من الطبيعة.

1. ناغاركوت في نيبال Nagarkot in Nepal

أنه يطل على وجهة الساحقة من مجموعة انجتون ولكن هو الأكثر شهرة لمتابعة شروق الشمس من جبال الهيمالايا بما في ذلك جبل ايفرست والقمم المغطاة بالثلوج أخرى من مجموعة جبال الهيمالايا في شرق نيبال. ترى من هذا وادي كاتماندو الخلاب أيضا من حضن هادئ من ناغاركوت. يمكنك التنقل تصل إلى قمة الجبل من وادي قبل الفجر. مع كل منعطف من الممر، وتبدو المدينة أدناه مثل خرافة مع أضواء صفراء صغيرة مشرقة.

2. تاج محل في الهند Taj Mahal in India

واحدة من عجائب الدنيا الثامنة في العالم، تم بناء تاج محل قبل شاه جاهان لزوجته ممتاز محل جميل وهو اليوم بمثابة مثال مصغر من الرومانسية. أشعة الشمس تسقط على رخام تاج محل الرائع فيبدأ باللمعان المشي على نهر الجانج والقاء نظرة على شروق الشمس الجميل ووجود تاج كخلفية. منظر مدهش .

3. نهر التايمز في لندن River Thames in London

إذا كنت تزور لندن، و تأخذ نزهة على نهر التايمز في الساعات الاولى من الصباح وتفقد نفسك في عظمة شروق الشمس. هناك العديد من قوارب المتعة المتاحة اعتمادا على ميزانيتك. اختار وفقا لذلك واستمتع بشروق الشمس في الحفلات مع أصدقائك وعائلتك. إذا كنت تريد، يمكنك المشي حتى جسر واترلو والتمتع بشروق الشمس ضد أفق المدينة كخلفية.

4. وسور الصين العظيم The Great Wall of China

سور الصين العظيم هو آخر مكان في العالم الذي يطل على وجهة مذهلة من كمال شروق الشمس ترتيب حقيبة ظهرك والاستعداد للقيام بجولة الى الصين. إذا كنت ترغب في تجريب شروق الشمس في الصباح الباكر، ثم يتسلق الدرج سيكون عملية كبيرة. بالنسبة للآخرين، وهناك التلفريك ومصاعد التزلج والمزلقات.

5. جزر تونغا في جنوب المحيط الهادئ Tonga Islands in South Pacific Ocean

حين ينام بقية العالم ؛ فجزر تونغا أنعم الله عليها بأول أشعة الشمس. تخيل نفسك وسط مياه المحيط الهادئ الأزرق العميق، بعيدا عن زحام المدينة، تبقى مع حبيبك تحت أشعة الشمس الأولى فأنها لحظة تعتز بيها للأبد.

6. الأهرامات في مصر The pyramids of Egypt

إذا كنت قد زرت مصر، فإنك لا يمكن ان تفوت رؤية الأهرامات! ستتفاجئ بالهياكل العظيمة التى لن ترى مثلها على الاطلاق، وستتركك مسحور بجمالها . مع أشعة هائلة من أشعة الشمس الساقطة على الهرم، هل من المحتمل أن تتصور الحقبة التاريخية التي بنيت تلك الأهرامات . يمكنك الركوب على "سفينة الصحراء" والتمتع بالسماء مزينة بألوان جميلة من اللون الوردي والبنفسجي والبرتقالي.

7. جراند كانيون في الولايات المتحدة الأمريكية Grand Canyon in USA 

وهي واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية في العالم، والتي غالبا ما يترك لنا سؤال ما إذا كان هذا هو المشهد الغريب تماما؟ عندما تجد أشعة الشمس طريقها عبر اوديان كانيون تأخذك إلى أرض الأحلام. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، سوف تكون قادر على رؤية شروق الشمس العاصف الذي هو أكثر دهشة .

8. ريو دي جانيرو في البرازيل Rio de Janeiro in Brazil

مدينة مليئة بالحياة، وريو هو مكان للزيارة مع أصدقائك وستقضى وقتا طيبا. المدينة تقع في حضن الجبال على جانب واحد والمياه الجميلة والشاطئ الرملي من جهة أخرى. شروق الشمس في ريو هي تجربة سماوية التي يمكن أن تراها من قمم الجبال وكذلك من الشاطئ. قد تكون باردة جدا هناك في بعض الأحيان؛ ولكن نادرا ما تريد أن تفوت مثل هذه التجربة!

9. برج ايفل في فرنسا Eiffel Tower in France

برج ايفل يقع في مدينة باريس ، هو الوجهة المفضلة لمعظم السياح. وتعتبر من المدن الأكثر رومانسية في العالم. عليك أن تصل في وقت مبكر وتتخذ مكان خاص بك في واحدة من وجهات الجبلية. وتستمتع بفنجان من القهوة الساخنة، وتنظر الى السماء الرائعة وهى ترتدي الظل مختلفة من اللون مع مرور كل لحظة.

10. سنترال بارك في نيويورك Central Park in New York

إذا كنت من سكان نيويورك فانت لا تحتاج الى مقدمة! مع أفق مانهاتن كخلفية، سوف تستمتع بالمناظر الخلابة من ارتفاع الشمس كما كنت هرول او امشي من خلال سنترال بارك في الصباح الباكر. يجب ان تقرر زيارة واحدة من الوجهات أعلاه في عطلتك المقبلة فأنها في الواقع فكرة عظيمة، ولكن هل من المحتمل أن ندرك أن في الحياة اليومية، عندما لا تتمكن من تجنب تلك الأماكن الرائعة مباشرة، وأفضل ما يمكن القيام به هو انتظار أشعة الشمس من خلال نافذتك وأتمنى لكم صباح سعيد.












 اكتشف المزيد في قسم عجائب وغرائب العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق