فيزا دخول أستراليا | تأشيرة أستراليا

فيزا دخول أستراليا | تأشيرة أستراليا


يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة أستراليا أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى تأشيرة دخول.

و كل شخص يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل و صورة شخصية بنفس المواصفات التي يتم استخدامها في جواز السفر بخلفية بيضاء و استخراج وثيقة تأمين صحي و خطاب رسمي من جهة العمل و السجل الضريبي و البطاقة الضريبية لأصحاب المهن الحرة و كشف حساب مصرفي يكفي لسد نفقات السفر و الإقامة مع تقديم الوثائق و المستندات باللغة الإنجليزية و ترجمة الوثائق باللغة العربية في مكتب من مكاتب الترجمة المعتمدة و تقديمها مع الأصل.

و يمكن لبعض الدول إن مروا بدولة أستراليا في طريقهم لدولة أخرى أن يبقوا بها لمدة لا تزيد على الثماني ساعات من ضمن هذه الدول قطر و الإمارات فقط من الدول العربية.

كما تسمح أستراليا لبعض الدول بطلب التأشيرة عنه طريق شبكة المعلومات الدولية و الدولة العربية الوحيدة التي يمكنها ذلك هي سوريا.

و لذلك يجب على مواطني الدول العربية أن يقوموا باستخراج تأشيرات الدخول بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة أستراليا مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات المطلوبة لاستخراج التأشيرة و التي سبق ذكرها و إجراء المقابلة الشخصية في السفارة و اجتيازها لأنه من الممكن رفض التأشيرة في حال فشل المقابلة الشخصية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق