فيزا دخول جزر الباهامس | تأشيرة جزر الباهامس

فيزا دخول جزر الباهامس | تأشيرة جزر الباهامس

يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى جزر الباهامس أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى تأشيرة دخول.

تكفل جزر الباهامس لبعض الدول أن يدخلوا على أرضها بدون تأشيرة دخول لمدة أربعة أسابيع يمكن مدها إلى ثمانية أسابيع بينما يتم طلب تأشيرة الدخول من بعض الدول منها دول عربية هي جمهورية مصر العربية و الجزائر و العراق و المملكة الأردنية الهاشمية و ليبيا و المملكة المغربية و فلسطين و المملكة العربية السعودية و جمهورية السودان و سوريا و تونس و اليمن.

و كل شخص يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام و يتم مراجعة بقية المتطلبات مع الهيئة الدبلوماسية و على أية حال فإن جزر الباهامس منطقة يقصدها غالبا السائحون لذلك فهي تتطلب غطاء نقديا كافيا للسفر و حجز مكان الإقامة و بقية المتطلبات في الرحلة مثل المأكولات و المشروبات و الذهاب إلى أماكن التسلية و غيرها.

و لذلك يجب على مواطني الدول العربية أن يقوموا باستخراج التأشيرات بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع جزر الباهامس مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات و الوثائق التي ستطلبها الهيئة الدبلوماسية من أجل إتاحة دخول البلاد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق