فيزا دخول بروناي دار السلام | تأشيرة بروناي دار السلام

فيزا دخول بروناي دار السلام | تأشيرة بروناي دار السلام

يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة بروناي دار السلام أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى استخراج تأشيرة دخول.

و تكفل دولة بروناي دار السلام لبعض الدول أن بقيم مواطنوها على أرضها بعد استخراجهم تأشيرة الدخول لمدة تسعين يوما و هي دول الاتحاد الأوروبي و الولايات المتحدة الأمريكية و توجد دول أخرى يمكن لمواطنيها أن يقيموا لمدة ثلاثين يوما و هي دول ماليزيا و نيوزيلاندا و سنغافورة و كوريا الجنوبية و أوكرانيا و من الدول العربية دولتا عمان و الإمارات كما توجد دول يمكن لمواطنيها أن يبقوا لمدة أربعة عشر يوما ليس من ضمنها دول عربية.

و يمكن لدولتي الكويت و السعودية أن يطلب مواطنوها تأشيرة دخول عند وصولهم إلى مطار بروناي الدولي تتيح لهم البقاء لمدة ثلاثين يوما و بالنسبة لمواطني دولة قطر تتيح لهم التأشيرة البقاء لمدة أربعة عشر يوما.

و يجب على أي شخص أيا كان وضع دولته أن يكون حاملا لجواز سفر متاح للاستخدام لمدة ستة شهور على الأقل.

و على هذا فإنه يجب على مواطني الدول العربية الأخرى أن يقوموا باستخراج التأشيرات بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة بروناي دار السلام مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات و الوثائق التي ستقوم الهيئة الدبلوماسية بتحديدها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق