اهم المعالم السياحية في كيب تاون

أفضل الأشياء التي تفعلها في كيب تاون - كيب تاون سياحة

- جبل تابل Table Mountain:


يعد أفضل مكان يمكنك من أن ترى منظرا مدهشا للمدينة حيث إن المنظر من أعلى قمة في الروعة و يمكنك الذهاب إليه مستقلا التليفريك أو عن طريق تسلق الجبل و في القمة ستجد مأكولات و مشروبات كذلك.

- الغطس في أقفاص مع أسماك القرش Shark cage diving:


هذه ارياضة ليست مناسبة للجبناء فأنت ستهبط في قفص إلى المياه و تحاط بأسماك القرش التي ستراها على مقربة منك و لا تشعر بالخوف فأنت محاط بوسائل الأمان و يمكنك مشاهدتها بدون وجود خطر على حياتك.

- شاطئ الصخور Boulders Beach:


يعد أفضل مكان في العالم لتكون على مقربة من حيوانات البطريق و تعد أول مستعمرة لحيوانات البطريق في أفريقيا و أعدادها تزداد باستمرار و يمكنك أن تستمتع برمال الشواطئ البيضاء هناك تماما كما تفعل حيوانات البطريق.

- القفز بالمظلات:


لهواة الأخطار و الإثارة يمكنهم ممارسة رياضة القفز بالمظلات و يشاهدوا أفضل مشاهد هوائية في العالم و ستستطيع أن تشاهد جبل تيبل أسفل منك و العديد من الجبال الأخرى و الوديان.

- شبه جزيرة كاب The Cape Peninsula:


تعد من أهم المقاصد التي يأتي إليها السياح بسبب جوها الرائع و مناظرها الجميلة حيث تمتد الصخور البحرية من النقطة التي يلتقي فيها المحيط الأطلنطي بالمحيط الهندي و يمكنك هناك مشاهدة العديد من الحيوانات مثل النعام و الحمار الوحشي و قردة البابون التي يمكنك رؤيتها باستمرار أثناء قيادتك حول الحديقة الوطنية.


اكتشف المزيد في قسم السياحة في جنوب افريقيا

تقارير جنوب افريقية : أجمل مناطق سياحية في جنوب أفريقيا   - مدينة كيب تاون في جنوب افريقيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق