القرية العالمية في دبي

تعد القرية العالمية الوجهة السياحية والثقافية السنوية الأكثر تشويقاُ وتميزاً في دبي، وهي تتيح خيارات عديدة من النشاطات الترفيهية ومرافق التسوق المتنوعة. 


انطلقت القرية العالمية في العام 1997 عند شاطىء الخور مقابل بلدية دبي، ثم انتقلت إلى عود ميثاء ومنها إلى دبي فيستيفال سيتي، حتى استقرت في العام 2005 على طريق الإمارات- مخرج رقم 37. 



أتاحت القرية العالمية على مدى السنوات الـ 16 الماضية نشاطات ترفيهية ثقافية وتجربة تسوق عالمية جذبت ملايين الزوار فقد استضافت خلال موسمها السابع عشر 37 جناحاً، يمثلون أكثر من 65 دولة في العالم عرضت هذه الأجنحة من خلال مجموعة متنوعة من المحلات التجارية مصممة لتعبر عن فكرة أو مضمون أو تراث يستقطب الزائرين من كل انحاء المعمورة منتجات فريدة ونادرة من الصعب إيجادها خارج أسوار القرية العالمية كالمنتجات الحرفية والفاكهة الآسيوية الطازجة والأطعمة والحلويات الخفيفة التي يتم تحضيرها امام الزائرين إضافة إلى المثلجات التي تشتهر بها الكثير من البلدان والألبسة التراثية المستوردة من مختلف أنحاء العالم أو التي يتم تصميمها محلياً.  


موسماً تلو الآخر، ترتقي القرية العالمية في خدماتها وتتطور في ادائها كي تمنح مستثمريها وزائريها على حد سواء أفضل معايير خدمة العملاء.

مواعيد القرية العالمية: 
من السبت إلى الأربعاء: من 4 عصراً حتى 12 منتصف الليل.
أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية: من 4 عصراً حتى 1 صباحاً.
أيام الإثنين مخصصة للعائلات فقط – ما عدا العطل الرسمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق