معالم وانشطة سياحية في سيدني

أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في ساحل أستراليا الشرقي

معالم سيدني السياحية #استراليا


- مشاهدة معالم سيدني:

ومنها الذهاب إلى دار الأوبرا و استقلال قارب أسفل جسر هاربر و تسلقه و التجول فوق الرصيف الدائري و التقاط بعض الصور و الذهاب إلى حديقة حيوانات تارونغا.


- استكشاف كايرنز Cairns:

تعد أفضل مكان للإقامة إذا كان الزائر ينتوي الذهاب إلى الحاجز المرجاني العظيم و يمكن فيها الاستمتاع بالسباحة في المياه الفيروزية الرائعة و الغوص و مشاهدة شلالات المياه و الغابات المطيرة.

- الإبحار إلى جزر الفصح Whitsunday Islands:

تتكون من مجموعة جزر استوائية يبلغ عددها أربعة و سبعون جزيرة محاطة بمياه فيروزية من البحر المرجاني و بأهداب الحاجز المرجاني العظيم و يمكن كذلك الذهاب إلى جزيرة الجنة البيضاء التي تتميز بمياهها النقية و برمال شاطئها البيضاء.

- زيارة جزيرة فريزر Fraser Island:

تعد أطول جزيرة رملية في العالم كله و تحتوي على منتجعات و فنادق على أرضها و يمكن للزائر أن يقود سيارة الشاطئ على طول الشاطئ الذي يبلغ خمسة و سبعين مترا كما يمكنه أن يمارس رياضة العوم و الغطس في المياه البلورية النقية لبحيرة ماكينزي و زيارة سفينة ماهينو الغارقة و زيارة غابة بحيرة وبي المطيرة.

- مشاهدة الحيتان:

يمكن للزائر أن يذهب إلى خليج هارفي و يستمتع بمشاهدة الحيتان الحدباء أثناء هجرتها السنوية على طول الساحل إلى القارة القطبية الجنوبية من نهاية الشهر السابع إلى بداية الشهر الحادي عشر.

 

مختارات استرالية : اجمل شواطئ استراليا - أفضل الاماكن السياحية في استراليا - أجمل مدن أستراليا - أجمل ثلاث جزر في أستراليا - أجمل شلالات استراليا

وللمزيد تصفح قسم  السياحة في استراليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق