أكثر البلدان جمالاً في العالم

رحلة مع اجمل عشرة بلدان حول العالم

كل بلد لديها معجزات ومناظر طبيعية الخلابة، ولكن تلك البلدان بها جمال طبيعي أخاذ وعجائب من صنع الإنسان التي تعزز أراضيها مع كل شيء من المدن إلى القرى الجميلة الخالدة والحدائق الرائعة والمناظر الطبيعية الترتيب عشوائي

1 إيطاليا | راجع قسم السياحة في ايطاليا

من أجمل مدن العالم، والكنوز الثقافية الأكثر إلهاما، والمشهد الرائع: هناك البندقية وفلورنسا وروما مع الهندسة المعمارية الخاصة بهم، تحفة الطبيعية من التلال، والكروم والجبال التى بلغت ذروتها الثلوج. ثم هناك اللوحة الطبيعة المثالية التي هي ساحل أمالفي أو بحيرة ماجوري وجبال الألب وتحصل على شعور أنه لا يوجد بلد على وجه الأرض أجمل من إيطاليا.

2 إسبانيا | للمزيد قسم السياحة في اسبانيا

الصورة المعروفة في اسبانيا هي كوستا ديل سول أو الخط الساحلي لبعض من جزر البليار، ولكن إسبانيا هي أكثر من ذلك بكثير. انها ربما البلد الأكثر تنوعا في العالم، مع كل من قرى البحر الأبيض المتوسط ​​ إلى المراكز الحضارية المتطورة. فإنك لن تجد مدينة بشعور أكبر من الفردانية من برشلونة، ومن جبال البرانس إلى الأندلس، إسبانيا يمكن أن تكون بمثابة خلفية لأي نوع من الافلام، اوالكتب أو. كما انها البلد الأكثر إغراء في العالم، هناك المراكز التاريخية المحفوظة جيدا، والقرى التي تطفو على قمم التلال. ووهناك بعض الكنوز المعمارية أروع كنوز العالم، من قصر الحمراء إلى الجامع الكبير في قرطبة.

3 فرنسا | للمزيد قسم السياحة في فرنسا

باريس بها الغلاف الجوي الأكثر مثالية. مع المعالم الساحرة، من جميع أنحاء وادي لوار الرائع إلى الخضرة بروفانس.و هناك الريفيرا براقة وإذا كنت تريد أن ترى أعظم قصورالعالم (قصر فرساي) ومتحف (اللوفر)، ولكن فرنسا هي أيضا بلد من الطراز العالمي الذين يعيشون في المقاهي في الهواء الطلق وفي مناطق إنتاج النبيذ مثل بوردو والشمبانيا. ولا تنسى، عظمة مونت سانت ميشيل، والعديد من السرايات وبانوراما مذهلة من وادي شاموني.

4 أستراليا | للمزيد قسم السياحة في استراليا

أستراليا هى أكثر من بلد، انها لا تزال القارة. ان لها عالمها الخاص، من المناطق النائية وأولورو كاتا تجوتا الوطنية مع متراصة الحجر في ذات الشهرة العالمية إلى حديقة كاكادو الوطنية. انها في الواقع المتنزهات البرية ومجموعة واسعة من المناظر الطبيعية التي تجعل استراليا جذابه جدا، من الحديقة الوطنية مورنينغتون التي تواجه البحر المفتوح إلى الحاجز المرجاني العظيم وهذا واحد من عجائب الدنيا الطبيعية في العالم، إلى البكر جزر الفصح الاستوائية، ولكن هناك سيدني ومينائها، واحدة من المناطق الحضارية الأكثر جمالا.

5 اليونان | للمزيد قسم السياحة في اليونان

الجزر اليونانية على المياه الزرقاء في بحر ايجه هي موطن لبعض من أجمل الشواطئ في العالم. انها الصور الأولى للبلد ولكن بعد ذلك هناك جبل مهيب. أوليمبوس، ميتيورا، والآثار القديمة في جميع أنحاء البلاد. بينما أثينا لمن يبحث عن الإلهام، اليونان هي البلد التي ترضي جميع الحواس حقا 

6 البرتغال | للمزيد قسم السياحة في البرتغال


بها مناظر طبيعية من جزر الأزور البركانية، وسوف تكون البرتغال في هذه القائمة. وبها "حديقة عائمة" وهي ماديرا، والسهول الهادئة من الينتيخو مع فيلجس والقرون الوسطى البيضاء المذكورة في أكثر من مذهل من Marvão ومونساراز، وبارك Peneda-Gerês الوطنية، وجمال التعاون بين الإنسان والطبيعة لخيال سحر سينترا والخضرة وادي دورو. وعلى الرغم من المراكز القديمة لشبونة وبورتو والمتهدمة لسبب غير مفهوم والمهملة بعناد، فإنه من الصعب لتتناسب مع جمالها الخلاب على ضفاف النهر الكبير.

7 الولايات المتحدة الأمريكية | للمزيد قسم السياحة في امريكا


فمن لدية الرغبه فى التسوق في المولات والوجبات السريعة، وكثير من السيارة واللوحات الإعلانية والفنادق الرخيصة ولكن عندما يتعلق الأمر بالطبيعة أمريكا هى حقا جميلة. هناك جزر هاواي، وجراند كانيون، والمياه واضحة للغاية فى بحيرة تاهو، وسور كبير بكاليفورنيا، والحياة البرية في ألاسكا، ومناظر خلابة من وادي النصب أو يلوستون، يوسمايت والمتنزهات الوطنية الكبيرة الأخرى، وأراضي الغابات في جبال سموكي العظمى ... قائمة عجائب الطبيعة يبدو أن تستمر إلى الأبد، وبعد ذلك هناك سان فرانسيسكو بها الجمال في المناطق الحضارية.

8 البرازيل | للمزيد قسم السياحة في البرازيل

انها واحدة من أجمل المدن في العالم (ريو دي جانيرو)، (ساو باولو) البرازيل حقا لقد أنعم الله عليها من جمال الطبيعة. الأمازون من المستحيل أن نبدأ في تخيل حجمه، والسقوط على شكل حدوة حصان من إيغواسو ومشاهده قوس قزح بانتظام هي واحدة من معالم الطبيعية. العمارة الباروكية الاستعمارية من الشمال الشرقي مع الداخلية الذهبية مختلطة مع التقاليد وإذا كانت المدن الرئيسية الأخرى في البلاد ليس لطيفة للغاية (برازيليا، بيلو هوريزونتي، كوريتيبا، فورتاليزا، ماناوس، الخ.)، أن البرازيل تحتل مرتبة أعلى في الواقع على هذه القائمة.

9 جنوب افريقيا | للمزيد قسم السياحة في جنوب افريقيا


كيب تاون هي واحدة من مدن العالم الأكثر جمالا (دعنا نقول فقط انها رقم 11 على رأس قائمتنا 10)، وحديقة كروجر الوطنية هي واحدة من أكثر التجارب لا تنسى على هذا الكوكب لمن يزورها. تقدم جنوب أفريقيا التنوع فى المناظر الطبيعية، من نهر بليت كانيون إلى جبال دراكنزبرج. مع كل ذلك فإنه من السهل تقريبا أن ننسى أنها أيضا بلد كامل من المشاكل مع العاصمة أنه من الأفضل تجنبها، ولكن الهروب إلى رأس الرجاء الصالح وانتزاع الكاميرا لتصوير كل ما فيها سوف يكون لذيذ المذاق واحدة من أكثر الأراضي المذهلة على هذا الكوكب.

10  ألمانيا | للمزيد قسم السياحة في المانيا

نعم، ألمانيا ألمانيا هى مكان القصص الخيالية والتحف المعمارية. المدن الكبيرة (برلين، فرانكفورت، هامبورغ، كولون أو التي هي أكثر حيوية من جميلة) ولكن لديها سحره ميونيخ وهناك مدن أصغر مثل دريسدن، لايبزغ وبوتسدام أو المستعادة إلى حكاية العين حلوى. ولكن تم العثور على قصص حقيقية فى ألمانيا على طول الطريق بافاريا رومانسية مع ثروتها من القلاع التى لا تصدق، في البحيرات والجبال جبال الألب الرائعة '، في الأرض السحرية من نهر الراين مع الكروم، وسحر في الغابة السوداء. ابدا بجولة في البلاد وسوف تكتشف أرض المفاجآت مستمرة، من المدينة الجامعية هايدلبيرغ، لبريمن القديمة أو بامبرغ، إلى المدن في العصور الوسطى المحفوظة رائعة ريغنسبورغ وروتنبورغ.

صور للدول












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق