اجمل الاماكن السياحية في البرتغال

اجمل الاماكن السياحية في البرتغال بالصور



تتميز البرتغال بتعدد الأماكن السياحية التي يقصدها السياح لما تمتلكه من مقومات سياحية رائعة سواء طبيعية او بشرية فهي لديها الطبيعة الخلابة الساحرة والتاريخ العريق والتكنولوجيا الحديثة ومن أهم تلك المدن:

لشبونة Lisbon 

هي عاصمة البرتغال وهي من اكثر العواصم الاوربية الأكثر زيارة في أوروبا، فهي تحتوي على تاريخ واثار عريقة جعلت منها في المرتبة الثانية بعد أثينا من حيث روعة اثارها، كما تتميز لشبونة بكثرة المقاهي القديمة في شوارعها والفنادق الفخمة والمطاعم التي تقدم اشهي المأكولات بالعالم.

سينترا Sintra

تعتبر اكبر ثاني مدينة في البرتغال بعد لشبونة وتتميز هذه المدينة بمنشائتها الرائعة حيث ينتشر بها المباني الملونة والقصور المزخرفة والابراج والقلاع الرومانسية، كما تنتشر بها الحدائق الرائعة التي تزين المدينة.

بورتو Porto

حيث الشوارع المتعرجة التي اشتهرت بها منذ العصور الوسطي والبيوت الملونة والمزخرفة، كما انها تحتوي على العديد من المعالم السياحية مثل برج الجرس، ومن أسباب شهرة بورتو ان منظمة اليونسكو أعلنت ان مدينة بورتو هي مدينة سحر الثقافة القديمة والحضارة الحديثة مما جعل منها من أهم المقاصد التاريخية في أوروبا.

وادي دورو Douro Valley

يعبر نهر دورو بين اسبانيا وشمال البرتغال، يعتبر وادي النهر من أفضل الأماكن السياحية للاسترخاء والراحة وذلك لما تتميز به خضرة واشجار رائعة وزهور متلونة، بالإضافة الي وجود العديد من التلال التي تعلوها الأشجار مثل أشجار العنب.

للمزيد من المواضيع المشابهه تصفح المدونة ... مدونة سياحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق