أهم المعالم السياحية فى سويسرا

جولة حول أهم المعالم السياحية فى سويسرا

سويسرا هى بلد اوربية صغيرة تقع فى جنوب اوربا الوسطى ولكنها واحدة من أغنى البلدان فى العالم وسويسرا أشتهرت بجبالها الرائعة التى تكسو قممها الثلوج ولموقعها أهمية حيث ممرات جبال الألب التى تربط بين العديد من الدول الأوربية ومن اهم المعالم السياحية التى تشتهربها سويسرا :

قلعة شيلون Chillon Castle

تقع بالقرب من مونترو وهى واحدة من أكثر القلاع شهرة فى سويسرا وتتكون من 100 مبنى وهناك العديد من الأبراج المحصنة وثلاث باحات واربع قاعات كبيرة وتوفر كل قاعة مناظر خلابة لبحيرة جنيف .

الحديقة الدولية السويسرية


الحديقة الوطنية السويسرية هي أفضل مكان لرؤية جبال الألب تأسست في عام 1914، هي أقدم الحدائق في جبال الألب هي كبيرة بحيث تغطي نصف مساحة سويسرا . يمكن أن ترى أيضا بعض الحيوانات بما في ذلك النسور هي حديقة للتنزه لكن لا يجوز أن تخيم او ان تقضي ليلة في هذه الحديقة .
بالانجليزية : Swiss International Garden

جبال الألب الاستوائية


تعد جبال الألب الاستوائية من المناطق السياحية في سويسرا،وتتمتع بوجودانهارجليديةفي العروض، تحتوى على اشجار ونخيل من اصناف مختلفة.
بالانجليزية :  Tropical Alps

شلالات الراين

تقع شلالات الراين في مدينة شافهاوزن،وهي أكبر الشلالات في أوروبا .
بالانجليزية : Rhine Falls

ماترهورن

احدى الجبال الاكثر شهرة فى العالم ويصل أرتفاعه إلى 4478 مترا ولكنه ليس أعلى جبل فى سويسرا
بالانجليزية : Matterhorn

زيرمات

تشتهر بأنها منتجع جميل وممتع للتزلج لكونها تقع عند قاعدة جبال الألب السويسرية ويمكن أيضا الأستمتاع بالتسوق فى أرجاء البلدة .
بالانجليزية : Zermatt

أليتش الجليدي

تم العثور على هذه الأنهار الجليدية في الجزء الغربي الجنوبي من سويسرا في المنطقة أليتش وهو أطول وأكثر الاماكن لالتقاط الأنفاس الجليدية في جبال الألب في 23 كيلومترا
بالانجليزية : Aletsch glacier








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق