الجبال الزرقاء في استراليا

استكشاف الجبال الزرقاء في نيو ساوث ويلز #استراليا

يمكن الوصول إلى الجبال الزرقاء بسهولة عن طريق سديني في غضون ساعة و نصف الساعة بالسيارة و تعد الرحلة الأمثل للعودة إلى الطبيعة و خصوصا بعدما قمت باستكشاف كافة العلامات السياحية في المدينة و إذا كنت ترغب في قضاء وقت أطول يمكنك التخييم هناك أو لو لم تكن تفضل ذلك فهناك عدة أماكن أخرى للإقامة مثل الكواخ المجهزة بسرير و فطور.

تعد كاتومبا مكانا جيدا لاستكشاف الجبال الزرقاء فمن أعلى يمكنك استنشاق الهواء المنعش و النظيف و هو مكان مجهز بالمطاعم و المقاهي و بأحدها أعمال فنية غريبة و كتب موجودة على أرفف و يمكن للزوار تصفحها أثناء تناولهم طلباتهم.

تقع نقطة الارتداد على بعد كيلو مترين من منصف كاتومبا و يمكنك من هنا رؤية الجزء الجنوبي من الجبال الزرقاء و الأخوات الثلاث العظيمة التي إن حدقت فيها ثم أرجعت بصرك إلى البرية ستلاحظ وجود ضباب أزرق طفيف يكمل صورة المشهد الطبيعي و هذا ما أخذت منه الجبال الزرقاء اسمها و من أجل مغامرة رائعة اهبط إلى الوادي في الأسفل فسيمكنك مشاهدة شلالات كاتومبا و السكك الحديدية ذات المناظر الخلابة.

و إذا كنت تبحث عن مكان أقل ضوضاء فيمكنك الذهاب إلى شلالات وينت ورث فستستمتع حينها بالمشي وسط المناظر الطبيعية الخلابة و الصخور المتدلية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق