فيزا دخول أنغولا | تأشيرة أنغولا

فيزا دخول أنغولا | تأشيرة أنغولا

يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة أنغولا أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من دولة ناميبيا كما أن مواطني دولة الرأس الأخضر يمكنهم طلب التأشيرة عند وصولهم إلى المطار.

تكفل دولة أنغولا لبعض الدول أن يدخل مواطنوها الذين يحملون جوازات سفر دبلوماسية على أرضها بدون تأشيرة دخول منها دولتان عربيتان هما جمهورية مصر العربية و دولة الجزائر.

و التأشيرة يجب أن يتم استخدامها خلال ستين يوما من صدورها و هي تتيح لحاملها المكوث في البلاد لمدة ثلاثين يوما كما يمكن مد فترة الإقامة لثلاثين يوما أخرى.

و كل شخص يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل و ثلاث صور بنفس مواصفات صورة جواز السفر بخلفية بيضاء لكل صورة منها و دعوة موثقة من وزارة الخارجية في أنغولا و إثبات بالتطعيم ضد مرض الحمى الصفراء و إجراء مقابلة شخصية في الهيئة الدبلوماسية قد ينتج عنها رفض الطلب حتى لو تمت موافاة جميع المستندات و الوثائق.

و لذلك يجب على مواطني الدول العربية أن يقوموا باستخراج التأشيرات بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة أنغولا مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات و الوثائق التي سبق ذكرها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق