فيزا دخول أرمينيا | تأشيرة أرمينيا

فيزا دخول أرمينيا | تأشيرة أرمينيا

تسمح دولة أرمينيا للعديد من الدول حول العالم بالدخول إلى أراضيها بدون تأشيرة دخول من أجل السياحة و يمكن لمواطني هذه الدول طلبها عند وصولهم إلى أرض المطار أو عن طريق شبكة المعلومات الدولية من خلال الموقع الرسمي لسفارة أرمينيا.

و يجب على مواطني الدول الأخرى التي يرغب مواطنوها في الدخول إلى دولة أرمينيا أن يحملوا تأشيرة دخول مع استيفاء كافة المستندات و الوثائق المطلوبة و التي سيتم تحديدها من قبل الهيئة الدبلوماسية التابعة لدولة أرمينيا و من ضمن هذه الدول جميع الدول العربية و لن يتم تلبية طلب التأشيرة لبعض هذه الدول إلا أن تمت الدعوة من قبل مواطن يعيش في أرمينيا و هي دول مصر و الجزائر و العراق و ليبيا و المغرب و فلسطين و السعودية و السودان و سوريا و تونس.

و كل شخص يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام و سيتم تحديد المستندات و الوثائق الأخرى من قبل الهيئة الدبلوماسية التابعة لدولة أرمينيا.

و لذلك يجب على مواطني الدول العربية أن يقوموا باستخراج تأشيرات الدخول بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة أرمينيا مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و الاستفسار عن الطريقة الأنسب للذهاب إلى الدولة و كيفية تقديم طلب الدعوة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق