فيزا دخول كينيا | تأشيرة كينيا

فيزا دخول كينيا | تأشيرة كينيا


يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة أوغندا أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى استخراج تأشيرة دخول.

كما يمكن لمن يحمل تأشيرة دولة كينيا أن يدخل إلى دولتي أوغندا و رواندا و كذلك العكس.

و توجد دول يجب عليها أن تطلب تأشيرة الدخول من الهيئة الدبلوماسية قبل دخولها إلى كينيا منها دول عربية هي العراق و لبنان و ليبيا و فلسطين و سوريا كما يمكن لدول من ضمنها الدول العربية الأخرى أن تطلب تأشيرة الدخول عند الوصول إلى أرض أوغندا.

و كل شخص يرغب في الدخول إلى دولة كينيا يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل مع إرفاق صورة منه و صورة بنفس مواصفات صورة جواز السفر بخلفية بيضاء و خطاب من جهة العمل و السجل التجاري و البطاقة الضريبية لأصحاب المهن الحرة و إجراء مقابلة شخصية في الهيئة الدبلوماسية قد ينتج عنها رفض الطلب حتى لو تمت موافاة جميع المستندات و الوثائق التي يتم تقديمها باللغة الإنجليزية بترجمتها في أحد مكاتب الترجمة المعتمدة.

و كذلك يمكن لمواطني الدول العربية أن يقوموا باستخراج التأشيرات بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة كينيا مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات و الوثائق التي سبق ذكرها مع دفع رسوم تأشيرة الدخول.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق