فيزا دخول مدغشقر | تأشيرة مدغشقر

فيزا دخول مدغشقر | تأشيرة مدغشقر


يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة مدغشقر أن يحمل تأشيرة دخول و لا تستثني دولة مدغشقر أي مواطنين ينتمون لأية دولة من الدخول إلى البلاد بدون استخراج تأشيرة دخول و من ضمنها بالطبع مواطني جميع الدول العربية.

و يمكن طلب الحصول على تأشيرة الدخول لدولة مدغشقر بأكثر من طريقة: -

- الطريقة الأولى من هيئة دبلوماسية تتبع دولة مدغشقر مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في الدخول إلى الدولة أو في منطقة قريبة منها.

- الطريقة الثانية من مطار الدولة بعد الوصول إلى أراضي دولة مدغشقر حيث يمكن لأي شخص ينتمي لأية دولة أن يطلب الحصول على تأشيرة الدخول بمقابل مادي بسيط.

- الطريقة الثالثة بطلبها إلكترونيا بزيارة موقع الدولة الرسمي على شبكة المعلومات الدولية و ملء استمارة الحصول على تأشيرة الدخول باللغة الإنجليزية.

و كل شخص يرغب في الدخول إلى دولة مدغشقر يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل من انتهاء مدة التأشيرة و لا توجد طلبات أخرى محددة من الدولة أو شروط معينة تتعلق بطلب غطاء مالي أو حجز في فندق أو حجز في شركة طيران.

و على هذا فإنه يجب على مواطني الدول العربية كلها أن يقوموا باستخراج التأشيرات بالطرق العادية و يفضل بالطبع الطريقة الأولى لأنها أكثر سهولة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق