أجمل الجزر في بريطانيا

أجمل الجزر البريطانية   - رحلة حول الجزر البريطانية

تحتوي بريطانيا على العديد من الجزر الرائعة، فهي تحتوي على العديد من المناظر الخلابة النادرة من شواطئ رائعة ومياه نقية وحدائق واشجار فهي بمثابة أفضل الأماكن لقضاء العطلة والاستمتاع بها ومن أهم هذه الجزر:

جزيرة سكاي Isle of Skye

نالت هذه الجزيرة المركز الرابع على العالم من قبل مجلة ناشيونال جيوغرافيك من حيث أجمل الجزر في العالم، لما تتميز به الجزيرة من روعة المناظر الطبيعية بها بالإضافة الي روعة شواطئها ورمالها الناعمة.

جزيرة أنجلسي Anglesey

هي أحد أهم الجزر الموجودة على الساحل الشمالي الغربي لبريطانيا، تتميز هذه الجزيرة بان يقصدها السياح المحبين للراحة والاسترخاء لما تتميز به من هدوء وجمال للطبيعة يبعث الراحة في النفوس، يتميز ساحل هذه الجزيرة بطوله الذي يصل الي 125 كيلو متر حيث الرمال الناعمة والمياه النقية.

جزيرة جبل مايكل Michael’s Mount

تقع هذه الجزيرة على خليج كورنول وهي عبارة عن جزيرة صخرية تعلوها العديد من القلاع والكنائس وهي أيضا موطن للعديد من الصيادين، تتمتع هذه الجزيرة بالرمال الناعمة والمياه النقية.

جزيرة وايت Isle of Wight

تعد من أشهر الجزر في بريطانيا، فهي تتميز بالمناخ المعتدل طوال العام بالإضافة الي احتوائها على العديد من الشواطئ الرائعة، بالإضافة الي احتوائها على العديد من الفنادق والمطاعم الرائعة، كما يكثر السياح الي هذه الجيرة لمشاهدة احتفالها بمهرجان وايت للموسيقي.




جزر العالم لم تنتهي شاهد المزيد في قسم جزر حول العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق