اجمل القري في انجلترا

أجمل المعالم والاماكن السياحية في إنجلترا 

تعد إنجلترا من أكبر المقاصد السياحية في العالم لما تمتلكه من مدن و قري سياحية رائعة، فمدن إنجلترا تتمتع بالتاريخ العريق مع مزيج من الحضارة الحديثة المتقدمة بشتى أنواعها ومن أهم المدن في إنجلترا طبعا نحن نتحدث عن مدن وليست لندن ! عموما تحدثنا عن لندن و سياحة فيها كثيرا فقط تصفح المدونة

بولبيرور Polperro

تتميز هذه المدينة في إنجلترا بجمالها الطبيعي الخلاب حيث الحدائق الأشجار والجو المعتدل والانهار الضيقة التي يمكن ان تستغلها في ركوب المراكب الصغيرة للتجول داخل المدينة ورؤية معالمها، بالإضافة الي وجود العديد من الأماكن الاثرية بالمدينة وكذلك يوجد العديد من المتاحف التي تملك العديد من الاثار القيمة.

الحديقة الوطنية حي المنطقة في كاستلون Castleton, Peak District National Park

يعود تاريخ بناء هذه الحديقة في القرن 11 أي ان لها تاريخ عريق يعرفه جميع سكان أوروبا، فهي سميت بالجوهرة من شدة جمالها وروعتها، فهي تملك مجموعة من الأشجار والنباتات النادرة بالإضافة الي مجموعة من الازهار ذات الرائحة العطرة، كما يمكنك زيارة قلعة بيفريل التي تقع بالقرب منها.

قلعة كومب في ويلتشير Castle Combe, Wiltshire 

هي من أهم القلاع التي توجد في بريطانيا حيث انها بنيت من مئات السنين وشهدت العديد من العصور، فهي بمثابة إحدى اهم معالم التراث البريطاني لما لها من أهمية في التاريخ الإنجليزي فهي كانت حصن للحرفيين والصناع الذين قاموا بأفضل نهضة صناعية لإنجلترا في العصور الوسطي.

أجمل الأماكن السياحية في إنجلترا

أجمل الأماكن السياحية في إنجلترا

أجمل الأماكن السياحية في إنجلترا

تصفح المزيد في قسم السياحة في لندن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق