أفضل خمسة مطاعم عربية في دبي

أفضل خمسة مطاعم عربية في دبي

لاليزار Lalezar


سيجعل هذا المطعم الزائر يشعر بأنه قد دخل إلى كهف علاء الدين العثماني و يتميز المكان بأجوائه الأخاذة مع ثريات زجاجية مرسومة و أوان فخارية و مفارش فضية هلالية الشكل و مناضد داكنة مع أصناف تركية رائعة.

نعنع Na3 Na3

يتميز بتقديمه للأصناف العربية الرائعة باهظة الثمن كما يقدم شطائر جبن الحلوم و سمك البوري و شاورما الدجاج و يوجد في المطعم شلال مياه على قاعدة معاصرة مع أجواء الشواء الرائعة كما يتميز المطعم بتقديمه لوجبة إفطار رائعة.

النافورة Al Nafoorah

يقدم أصنافا من الطعام اللبناني الرائع و يقدم المطعم مع أي وجبة سلال ملأى بأرغفة الخبز كما يقدم زيت الزيتون الدسم و الباذنجان المتبل و العرايس المقددة و الفتوش.

طاجن Tagine

يتميز ببابه الخشبي الضخم الذي يجعل الزائر يشعر بأنه يدخل إلى مدينة العجائب التي دخلتها أليس و يتميز بأن كل الأثاث و المكونات المستخدمة في المأكولات آتية من المغرب و كل النادلين في المطعم يرتدون الزي المغربي المميز و يضعون على رؤوسهم الطرابيش كما يقدم المطعم وجبة الكسكسي الملكية المميزة مع لحم الحمل و الدجاج و التوابل.

الرصيف Jetty

يتميز هذا المطعم بواجهته المائية التي تقدم أفضل فرصة لمشاهدة شروق الشمس مع وجود حدائق مشذبة في جانب و في جانب آخر خليج سماوي واسع و يلوح في أفقه خليج جزيرة النخيل و يقدم المطعم أصنافا متنوعة منها صحون تحتوي على مقبلات و وجبات خفيفة و مشروبات متنوعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق