أجمل المدن الأوروبية لزيارتها عن طريق القطار

أجمل المدن الأوروبية لزيارتها عن طريق القطار

 

أمستردام Amsterdam

تتميز بوجود العديد من المقاهي الخاصة فيها و مقاطعة الضوء الأحمر كما يمكن استكشاف القنوات و مقاطعة جوردان الجذابة و العديد من الأشياء الأخرى.

براج Prague

لم تفقد سحرها المعروف على الرغم من أنها أصبحت مزارا للكثير من السياح و من أكثر الأماكن المؤثرة فيها ساحة المدينة القديمة و من الألعاب التي يمكن أن تمارسها مع أصدقائك لعبة المغامرات متاهة العقل التي تكون فيها محبوسا في غرفة لمدة ساعة و عليك أن تعمل لتخرج منها.

بودابست Budapest

تعرف بباريس الشرق و هذا يبدو واضحا جدا بزيارة جادة أندراسي و يمكن استقلال قارب في نهر الدانوب للاستمتاع بالمناظر الجميلة للمدينة كما تتميز المدينة بوجود حمامات شهيرة فيها.

فيينا Vienna

تتميز بالجمال و تنوع الثقافة فيها و بأنها تعد مركزا تاريخيا باحتوائها على الكثير من القلاع المصممة على الطراز الباروكي و حدائق أنيقة و فنونا معمارية معاصرة و متاحف متنوعة.

جينيف Geneva

هي مدينة جميلة تقع في سويسرا و هي مدينة تاريخية و تحتوي على العديد من الفنون المعمارية الممتازة و توجد بالمدينة العديد من المقاهي و المطاعم و المتاحف كما تحتوي على مجموعة من ساعات اليد و الحائط.

بروجس Bruges

تقع في دولة بلجيكا و هي مدينة تقع على قناة و تتميز بأنها مركزا للتاريخ و الرومانسية و قد تم إدراجها في منضمة اليونسكو للتراث العالمي.


هناك تعليق واحد: