اجمل الاماكن السياحية في كرواتيا

اجمل الاماكن السياحية في كرواتيا Croatia


كرواتيا من أكثر البلاد الاوربية التي يقصدها السياح وذلك لطبيعتها الرائعة وما تمتلك من اثار تاريخية قديمة، فكرواتيا هي موضع مزج الحضارات القديمة بالحديثة لما تتميز به أيضا من تقدم تكنولوجي رائع ومن اهم المدن التي تشتهر عالميا في كرواتيا:

الساحل الدلماسي Dalmatian coast

انه واحد من أفضل السواحل في العالم واكثرهم جمالا، بالإضافة الي احتوائه على قصر الامبراطور والعديد من الأنقاض الرومانية و منشئات معماري تعود للعصور الوسطي بالإضافة الي قصر الملك دقلديانوس ، ولقد ساهمة منظمة اليونسكو لمساعدة هذا الموقع ليكون من أفضل الأماكن السياحية التاريخية لما يمتلكه من اثار قديمة رائعة.

دوبروفنيك Dubrovnik

تشتهر هذه المدينة في أوروبا بمدينة (لؤلؤة البحر الادرياييكي) لما تتميز به من طبيعة خلابة ورائعة، بالإضافة الي امتلاك المدينة العديد من الاثار القديمة ، كما يكثر بها المطاعم المتميزة والفنادق الفخمة والمقاهي والحانات العصرية.

شاطئ بريلا Brela Beach

هو يعد من أجمل شواطئ كرواتيا واشهرها حيث انه نال لقب ( بطل البحر الادرياتيكي) وذلك في عام 1968 لما يمتلكه من مناظر طبيعية خلابة حيث اشراق الشمس على مياهه النقية بالإضافة الي رماله الناعمة، كما ان الشاطئ يملك العديد من الفنادق الضخمة التيتطل على مياهه.

هفار Hvar

هي المدينة الخضراء في كرواتيا حيث انها يكثر بها الحقول الخضراء والأشجار مثل أشجار الزيتون والعنب، كما تشتهر بوجود العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي الرائعة.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق